رئيس التحرير
عصام كامل

القمه 122.. تعرف على هدافي الأحمر والأبيض بالدوري

محمد شريف
محمد شريف
تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة مباراة القمة رقم 122 بين الأهلى والزمالك في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


محمد شريف هداف الأهلى


ويحتل محمد شريف صدارة هدافي الفريق الأحمر برصيد 9 أهداف وذلك من خلال 16 مباراة شارك فيها مع المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أشرف بن شرقى

ويحتل المغربي أشرف بن شرقى لاعب الزمالك صدارة هدافي الفريق الأبيض برصيد 10 اهداف وذلك من خلال 18 مباراة شارك مع فيها لاعب الوداد المغربي السابق مع الفارس الأبيض خلال منافسات الموسم الحالي ببطوله الدوري الممتاز لكرة القدم.

أشرف بن شرقى هداف الدوري


ويتقاسم أشرف بن شرقى نجم نادى الزمالك صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 10 اهداف مع احمد سمير لاعب طلائع الجيش وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدي برصيد 10 اهداف لكل لاعب ويأتي محمد شريف مهاجم الأهلي فى المركز الثانى برصيد 9 اهداف.

غيابات الأهلى عن مباراة القمة


ويستمر غياب على معلول عن مباراة القمة أمام الزمالك وذلك منذ إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت في شهر فبراير الماضي وفاز بها العملاق البافاري بهدفين دون رد.

كما تأكد غياب سعد سمير عن قمة الزمالك بسبب معاناته من اجهاد فى العضله الخلفيه تسبب في إبعاده عن مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة التى أقيمت مساء يوم الخميس الماضي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ويستمر غياب جونيور اجايى أمام الزمالك وذلك منذ إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا التى فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

كما يغيب حمدى فتحى عن مباراة القمه أمام الزمالك وذلك منذ إصابته بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 فى مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

ويستمر غياب الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود عن مباراة القمة أمام الزمالك بسبب عدم اكتمال جاهزيتهم الفنيه نظرا لعودتهم من إصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.
الجريدة الرسمية