Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حركة مثيرة وموعد.. مشهد لرئيس برشلونة الجديد مع فتاة يثير ضجة في كتالونيا | فيديو

رياضة Ev6NRMuWEAIIDjB
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد

أثار مقطع فيديو لرئيس نادي برشلونة الجديد، خوان لابورتا، مع فتاة جدلًا كبيرًا في إسبانيا.

خلال الفيديو يظهر خوان لابورتا وهو يلتقط صورة سيلفي مع فتاة، ولكن ما أحدث الضجة أنه "يمسكها من الخلف بقوة" وقت التقاط الصورة.



لابورتا لم يتوقف عند هذا الحد ولكن بعد التقاط الصورة ترك الفتاة ذاهبًا في حملته الانتخابية، ولكنه قال لها "عندما تبلغين 18 عامًا اتصلي بي".

ضجة في كتالونيا
فيديو لابورتا مع الفتاة أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى مؤيديون أنها "مجرد مزحة" من المرشح الانتخابي الذي التقط حوالي 4000 صورة سيلفي مع الناخبين.

بينما رأى حقوقيون أنه "انتهاك صارخ للقوانين الاجتماعية" باعتبار الطفلة قاصرة، وأشار آخرون إلى أنه يدخل في "حيز التحرش الجنسي بقاصر" مستدلين على ذلك بطريقة إمساكه لها وحديثه إليها.




منافس لابورتا يعلق
بدوره، علق منافسه في الانتخابات، فيكتور فونت، الذي حصل على نسبة حصل على 29.99 بالمئة من الأصوات، قائلًا: "نحن ندين بشدة جميع المواقف الجنسية".

نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن إيلينا فورت عضو حملة لابورتا قولها إن "الفيديو مقتطع من سياقه".

وأشارت فورت إلى أن "الفتاة تبلغ أكثر من 18 عاما، ولكن والدتها قالت لرئيس برشلونة الجديد هل تستطيع ضم (ابنتي الصغيرة) إلى فريق الكرة النسائية، ليرد عليها لابورتا قائلًا "عندما تبلغين 18 عامًا اتصلي بي".

فوز كاسح
انتخب أعضاء برشلونة جوان لابورتا رئيسا للنادي، أمس الأحد، ليلجأوا إلى الرجل الذي أشرف على واحدة من أنجح فتراتهم من أجل إخراج النادي من أزمة إدارية ومالية.



وحقق لابورتا، الذي تولى رئاسة برشلونة بين 2003 و2010، فوزًا ساحقًا عقب حصوله على 58 بالمئة من الأصوات، بينما جاء فيكتور فونت ثانيًا وحصل على 29.99 بالمئة من الأصوات مقابل 8.58 بالمئة لصاحب المركز الثالث توني فريتشا.

احتفال الفوز
واحتفل لابورتا بانتصاره بغناء نشيد النادي مع أفراد حملته قبل أن يلقي بكلمة النصر، التي خص خلالها بالذكر القائد وهداف النادي عبر العصور ميسي الذي يتبقى أقل من أربعة أشهر على نهاية عقده مع برشلونة.





مباراة سان جيرمان
وتكون أول مباراة لبرشلونة تحت قيادة لابورتا في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال خارج الديار أمام باريس سان جيرمان، ويتأخر برشلونة 4-1 في المواجهة بعد خسارته ذهابا.

وقال لابورتا: "سنذهب إلى باريس حتى نقلب النتيجة".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements