رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جماهير غزل المحلة تشعل البخور في الملعب لمواجهة النحس بالدوري | صور

جماهير المحلة تقوم
جماهير المحلة تقوم بتبخير أرجاء الاستاد
شهد مران غزل المحلة اليوم السبت قيام عدد من جماهير الفريق المحلاوي بإشعال البخور في المرمى وزوايا الملعب وذلك لمواجهة النحس الذي يواجه الفريق في مباريات الدوري الممتاز.





وقامت الجماهير المحلاوية بإشعال البخور في كافة إرجاء الملعب بالاضافة لوضع البخور في منتصف استاد غزل المحلة وذلك لمواجهة النحس الذي يلازم فريق المحلة في كافة مباريات الدوري.

كما قامت الجماهير المحلاوية بتبخير اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني وذلك لمواجهة أزمة الفرص الضائعة التي تواجه الفريق المحلاوي في مباريات الدوري الممتاز.

كما شهد مران غزل المحلة اليوم قيام ايمانويل ايجيبتيور لاعب خط وسط غزل المحلة بالتدريب منفردا تحت اشراف محمد عمر اخصائي التأهيل والإصابات بالنادي.

وجاء قرار الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد بمنع اللاعب من التدريبات الجماعية بعد قيام اللاعب بالاشتباك اللفظي مع زملائه بالفريق قبل مباراة المحلة وأسوان التي أقيمت الخميس الماضي بإستاد غزل المحلة وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

كما قرر الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد إحالة ايجيبتيور للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادي وذلك بعد المشادات الكلامية التي قام بها اللاعب مع زملائه بالفريق قبل مباراة أسوان بالدوري الممتاز.

يذكر أن غزل المحلة يحتل المركز الثاني عشر بالدوري الممتاز برصيد سبع نقاط بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة أمام طلائع الجيش فيما حقق التعادل في أربع مباريات أمام الجونة وأسوان وسموحة وانبي بينما تلقي الهزيمة من الأهلي والمصري.

ويستعد غزل المحلة لمباراة مصر المقاصة والمقرر لها الاثنين المقبل بإستاد غزل المحلة في الثانية والنصف ظهرا وهي المباراة الرابعة للمحلة علي أرضه هذا الموسم بعدما نجح مجلس إدارة غزل المحلة في انهاء الاشتراطات الامنية المقررة من جانب مديرية أمن الغربية.
Advertisements
الجريدة الرسمية