Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جدو: حزين على طريقة خروجي من الأهلي.. وندمت بعد التوقيع للزمالك

رياضة 5
جدو

محمد طاهر أبو الجود

قال محمد ناجي جدو، نجم المنتخب الوطني السابق: إنه لا يعرف حتى الآن مَن هو صاحب قرار فسخ تعاقده مع النادي الأهلي، لافتًا إلى أنه حزين على رحيله بهذا الشكل، وكان يتمنى الخروج بشكل أفضل.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أنه لم يشارك مع النادي الأهلي لمدة عام بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتابع: "ضحيت بكل شيء من أجل الأهلي، ولم أفكر في اعتزال كرة القدم بعد الرحيل عن القلعة الحمراء".

ولفت إلى أن هدفه في غانا بنهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 من أجمل لحظات حياته، مشيرًا إلى أنه يرى أن محمد شريف لاعب النادي الأهلي خليفته في الملاعب.

وعن أزمته مع نادي الزمالك قبل الانتقال للنادي الأهلي، علق قائلًا: "الزمالك استغل توقيعي ومحبش يدخل من الباب زي الأهلي وحب يدخل في مشاكل أكتر.. وثقت في حازم إمام وحسام وإبراهيم وقتها، لكنها تجربة تعلمت منها وندمان على التوقيع للزمالك".

وأعلن محمد ناجي جدو، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، اعتزاله اللعب رسميًا، بعد مسيرة طويلة من العطاء والنجاح.

ونشر جدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أشعر أن هذا هو الوقت المناسب للاعتزال، الحمد لله حظيت بمسيرة رائعة كانت أكبر كثيرًا مما كنت أتخيل، ممتن جدًا لكل لحظة".

وتابع جدو: "أنا محظوظ أني حققت كل أحلامي، ولكن هذا لم يكن سيحدث لولا تشجيعكم لي، أنا الآن جاهز للرحلة الجديدة في حياتي، شكرًا لكم جميعًا".

بدأت موهبة جدو في كرة القدم تظهر عند تدريبه على اللعب في مركز شباب حوش عيسى.. وعندما كان في سن 17.

وانضم لنادي ألعاب دمنهور مقابل 5 آلاف جنيه، وهو نادٍ صغير من أندية الدرجة الثانية في مصر.

ثم انتقل إلى الاتحاد السكندري وتعاقد معه هشام التركي مسؤول التعاقدات بنادي الاتحاد السكندري، مقابل 350 ألف جنيه، ليلعب معه في موسم 2005/2006، وأصبح من العناصر الأساسية في تشكيلة المدير الفني طلعت يوسف.

أُعير لنادي أم صلال ثم عاد إلى نادي الاتحاد، وبدأ نجمه يسطع في نادي الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

أصيب في مباراة ودية أمام نادي إبردين الاسكتلندي في 2007، وتسبب التشخيص الخاطئ في ابتعاده لـ7 أشهر عن الملاعب.. ثم عاد للعب بمستوى متذبذب بشكل مما جعل مسيرته الكُروية مهددة، بالإضافة لما حدث لفريق الاتحاد من مروره بفترة سيئة للغاية وتأخره بترتيب الدوري العام.

وبعد التألق مع المنتخب في أنجولا طلب مسؤولو الأهلي المصري ضمه لصفوف الفريق، وفضَّل اللاعب الانضمام للأهلي عن الزمالك.

وحصل مع الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز 2010–2011 و2013-2014 وكأس السوبر المصري 2010 ودوري أبطال افريقيا 2012 وكأس السوبر الأفريقي 2013، ولقب الدوري المصري موسم 2014.

وقدم جدو مع الأهلي أفضل أداء فى مسيرته، قبل الرحيل إلى هال سيتى الإنجليزى، واستمر معه موسمين معارًا من الأهلي، ثم انتقل إلى الإنتاج الحربى، ومنه إلى المقاولون، ثم الجونة والذى شهد ختام مسيرة النجم جدو.

يذكر أن جدو أعلن نهاية الموسم الماضي رحيله عن فريق الجونة وانتهاء مسيرته مع الأخير، بعد مباراة حرس الحدود في ختام منافسات بطولة الدوري هذا الموسم.


ولم ينتقل جدو للعب لأي نادٍ بالموسم الحالي مما اضطره إلى إعلان اعتزاله اللعب.

وحصل جدو مع المنتخب على لقب هداف كأس الأمم الأفريقية 2010 برصيد 5 أهداف، وأفضل لاعب مكتشف في كأس الأمم الأفريقية 2010، ولقب كأس الأمم الأفريقية 2010.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements