رئيس التحرير
عصام كامل

توتنهام ملك التسجيل مبكرا في البريميرليج.. وسون يتخطى محمد صلاح

توتنهام
توتنهام
افتتح فريق توتنهام التسجيل مبكرًا أمام مضيفه شيفيلد يونايتد، في المباراة الجارية بين الفريقين حاليًا في إطار الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهى شوطها الأول بتقدم توتنهام 0/2.


وسجل الهدف الأول لفريق توتنهام سيرج أورييه في الدقيقة الخامسة، بعدما تابع عرضية من هيونج مين سون من ركلة ركنية، مسددًا رأسية متقنة سكنت الشباك.

وبحسب أرقام "أوبتا"، نجح توتنهام في تسجل 5 أهداف في أول 5 دقائق من المباريات التي خاضها في البريميرليج هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر.

كما ساهم سون في الهدف رقم 18 له في البريميرليج هذا الموسم، كثاني أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف سواء بالتسجيل أو الصناعة.

ويأتي اللاعب الكوري الجنوبي، خلف زميله هاري كين (22) هدفا ومتفوقًا على كل من برونو فيرنانديز (18) ومحمد صلاح (16) وجيمي فاردي (16)، وذلك بحسب شبكة "سكواكا".

وأعلن جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة شيفيلد يونايتد اليوم الأحد على ملعب بارمول لين، في إطار لقاءات الجولة رقم 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 5 نقاط.


ويسعى توتنهام لتعويض خيبة آمل الجولة الماضية، بعد التعادل على أرضه أمام فولهام المتعثر، بتحقيق انتصار اليوم يقربه أكثر من مراكز المقدمة.


وفيما يلي تشكيل توتنهام:


لوريس- أورييه- رودون- داير- ديفيز- ريجيلون- هويبرج- ندومبلي- بيرجوين- سون- كين.

توتنهام يقدم عروض قوية منذ بداية الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولي تدريب الفريق خلقا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.
الجريدة الرسمية