رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني غدا

من تدريبات الأهلى
من تدريبات الأهلى اليوم
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي، اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي we السلام» ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


محاضرة فنية من موسيمانى قبل بدايه المران

وقبل انطلاق المران حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، ركز خلالها على نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب وفقًا للخطة التي وضعها الجهاز الفني للمباراة.

فقرة بدنية خفيفة للاعبي الأهلي


وبعد ذلك خاض الفريق فقرة بدنية خفيفة قبل أن يركز المدير الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة سيمبا غدًا.

مشاركة بواليا في المران

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة والتر بواليا، مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد خضوعه للكشف الطبي والتأكد من جاهزيته.

وكان بواليا قد تعرض لكدمة خفيفة في التقسيمة الثانية التي خاضها الفريق خلال تدريبات أمس، وهو ما استدعى خروجه من الملعب، وخضوعه للفحص الطبي، وجلسة علاج طبيعي واستشفاء تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، للتخلص من آلام الكدمة.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة.

الخسارة في المباراة الأولى


الجدير بالذكر أن الأهلى قد خسر في لقاء الجولة الثانيه أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني.
Advertisements
الجريدة الرسمية