رئيس التحرير
عصام كامل

تعليق ناري من عمرو أديب بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش

عمرو أديب
عمرو أديب
أعرب الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بفوز الزمالك على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

وقال "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": إن الزمالك قدم عرضًا وأداءً مميزًا خلال مباراة طلائع الجيش، وأنه في حال استمرار الأبيض على تقديم هذه العروض والنتائج المميزة سيضمن بلا شك الفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم.


وتابع: "نادي الزمالك لعب ماتش غير طبيعي، 3 أجوان غير طبيعية، الزمالك كسب بدون اللاعيبة اللى عليهم دوشة زي ساسي ومصطفى محمد، والنهاردة فيه هدفين يدرسوا وحاجة محصلتش، أوباما مركب بندقية في دماغه، والجولين بتوع إمام عاشور غير طبيعيين وكأنه ميسي اللى بيشوط".

وأشار إلى أنه برغم فوز الزمالك، إلى أن هاشتاج مصطفى محمد هو المتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وواصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه طلائع الجيش 0/3، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما في الدقيقة 17، إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71.

ويحتل الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب الزمالك 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة أمام بيراميدز 1/1، وسجل لاعبو الزمالك 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، تعادل في لقاء أمام الجونة 1/1، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو طلائع الجيش 5 أهداف وسكن مرماهم 12 هدفًا.

وغاب عن فريق الزمالك الليلة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي بعد استبعادهما بفرمان إداري ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز لأسباب فنية، ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا.

وسيلتقي الزمالك في مباراة الجولة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة 7 من الدوري الممتاز، بينما يلتقي طلائع الجيش في الجولة المقبلة مع فريق وادي دجلة.

وما زال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلي من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية