Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على موقف خالد عبدالعزيز من الترشح لانتخابات الزمالك واتحاد الكرة

رياضة 704877fe-5615-4e15-bbca-c1bae697c60f-1600x1000
المهندس خالد عبد العزيز

محمود درويش

كشف المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، موقفه من الترشح في انتخابات الزمالك أو اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة.



موقف وزير الرياضة من انتخبات الزمالك واتحاد الكرة


وقال عبد العزيز عبر برنامج " النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إنه لم يحسم موقفه من الترشح في أي انتخابات سواء انتخابات الزمالك أو اتحاد الكرة المصري حتي الأن".


وأضاف وزير الرياضة:" أنه لم يتخذ أي قرار بسبب عدم معرفة اللائحة الخاصة للترشح سوء في الزمالك أو اتحاد الكرة، بالإضافة إلي ظروف البلاد الأقتصادية بسبب فيروس كورونا المنتشر في العالم".


وتابع:" بالتاكيد الزمالك الأقرب ليا من الاتحاد المصري، خاصة أنني مشجع زملكاوي وانتمي إلى نادي الزمالك".


وكانت إدارة المسابقات قررت  توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.


وتعادل الزمالك مع الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة 21 للدوري الممتاز التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري.


كارتيرون: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والدوري لا يزال طويلًا


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أكد  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة، مشددا على أن فريقه استحق نقطة التعادل.


وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الأهلي لا يحق له الاعتراض على التحكيم، مشيرا إلى أن أشرف بن شرقي كان له التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبها،  مضيفا أن هدف الأحمر في مرمى فريقه لن تجد إعادة الهدف في أي مكان لمعرفة هل الكرة تسلل أم لا.


وأوضح المدير الفني للزمالك أن كل لاعبي الزمالك أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، مؤكدا أن فريقه عالج السلبيات التي ظهرت في لقاء الدور الأول، مشيدا بأداء اللاعبين في المباراة.


كما أشار كارتيرون إلى أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل.


وتابع كارتيرون بأن فريقه يخوض المباريات بطرق مختلفة، ولكن الفرق بين مباراة الأمس  وبين قمة الدور الأول هو عدم وجود مساحات بين لاعبي الفريق وهو ما ساعد على الظهور بمستوى جيد في اللقاء.


واختتم المدير الفني للزمالك بأن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة.


وشدد على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث الأمس  بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements