Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على ملعب مباراة أسوان والزمالك في الدوري

رياضة 5
أسوان والزمالك

محمود درويش

قرر مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، برئاسة اللواء أحمد سليمان بعد مشاورات مع لجنة الكرة اختيار إستاد بتروسبورت لإقامة مباراة الجولة التاسعة بالدورى الممتاز بين أسوان والزمالك.


وجاء قرار نادي أسوان بإقامة لقاء الزمالك مع ممثل الصعيد، يوم السبت 23 يناير الجاري، بإستاد بتروسبورت نظرًا لعدم جاهزية تقنية حكم الفيديو المساعد VAR بإستاد أسوان، وضيق الوقت المتبقي على موعد المباراة.

وأعلن مجلس إدارة نادي أسوان عبر صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه سيحدد موعد عودة الفريق الأول لأداء مبارياته بأسوان بالتنسيق مع المدير الفنى للفريق عقب أداء مباراة الجولة العاشرة أمام وادى دجلة بالقاهرة.




وعلى صعيد آخر يواصل فريق الزمالك استعداداته لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عبد الشافي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع الثلاثي حميد أحداد وسيف جعفر وحاتم سكر لبعض التدريبات التأهيلية على هامش المران الأخير، وقام الثلاثي بعمل مجموعة من التدريبات التأهيلية ضمن البرنامج الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.


فقرة بدنية خاصة

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة على هامش المران الجماعي مؤخرًا، وحرص جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري، حيث خاض لاعبو الفريق بعض التمارين البدنية بالكرة وبدون الكرة.

باتشيكو يجتمع باللاعبين 

كما حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية في مران أمس السبت.

وشهدت الجلسة حديثًا خاصًّا بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

جلسة بين عبد الحليم علي وأحداد

وحرص عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول على هامش المران الجماعي، وقام مدير الكرة بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات الأخيرة، وخوضه برنامجًا تأهيليًّا على هامش المران.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements