رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على مباراة الإسماعيلي المقبلة

البنك الأهلي والإسماعيلي
البنك الأهلي والإسماعيلي
يلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره الإسماعيلي، في مواجهة نارية يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.


يدخل الإسماعيلي اللقاء بنشوة الانتصارات والبحث عن الانتصار الرابع على التوالي بعدما فاز في آخر لقاء على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر يدخل البنك الأهلي المباراة للبحث عن الذات والخروج من قاعدة الهبوط، ويريد الثلاث نقاط ليتقدم 3 مراكز في ترتيب جدول الدوري ويبتعد عن القاع.

مباراة الفريقين في الدور الأول
وكان التعادل السلبي هو سيد الموقف في مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي في الدور الأول والتي أقيمت على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

مباراة الإسماعيلي الأخيرة
حقق نادي الاسماعيلي فوز صعب على الجونة بثلاثة أهداف لهدفين في إطار مباريات الدوري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.

وسجل أهداف الدراويش الثلاثة كل من فخر الدين بن يوسف هدفين ومحمد صادق هدف بينما سجل هدفي الجونة عمر السعداوي ونور السيد.

ترتيب الإسماعيلي في جدول الدوري
ورفع الإسماعيلي رصيده بعد الفوز على الجونة إلى 20 نقطة من 20 مباراة ويحتل المركز الـ 13، فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 8 آخرين.

مباراة البنك الأهلي الأخيرة
وكان فريق البنك الأهلي فاز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الدور الثاني الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز على إستاد السلام.

ترتيب البنك الأهلي في جدول الدوري
ويحتل البنك الأهلي المركز الـ 16 بترتيب جدول الدوري برصيد 18 نقطة من 20 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات.

تصريح المدير الفني للبنك الأهلي بعد الفوز على الإنتاج الحربي
قال خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إنه يشكر لاعبي فريق البنك الأهلي علي الأداء الرجولي وعلى التزامهم بتنفيذ التعليمات خلال جميع فترات اللقاء اشتغلنا عقب لقاء سيراميكا على النواحي التكتيكية التي سنواجه بها فريق الإنتاج الحربي. 

وأضاف خالد جلال، شاهدنا طريقة وأسلوب اللعب الإنتاج أكثر من مرة ووضعنا أسلوب وطريقة لعب تساعدنا في الفوز وقد كان. 

وتابع: سنغلق فوراً صفحة لقاء الإنتاج ونستعد بقوة لمواجهة الإسماعيلي الصعبة.
Advertisements
الجريدة الرسمية