رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على قيمة الشرط الجزائي لباتشيكو مع الزمالك

باتشيكو
باتشيكو
أكدت مصادر من داخل نادي الزمالك أن المدرب البرتغالي باتشيكو الذي يقود فريق الكرة الأول خلال هذه الفترة يتقاضى مع جهازه المعاون 105 آلاف دولار شهريا.


جهازه المعاون

ويتواجد مع باتشيكو في الجهاز المعاون كل من جوزية بيدرو واليكس كوستا.

قيمة الشرط الجزائي
وأوضحت المصادر أن قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد باتشيكو مع الزمالك هو قيمة 4 شهور وهو ما يقدر بأكثر من 400 ألف دولار ولذلك ستحاول إدارة الزمالك التفاوض مع المدرب حول تخفيض هذا المبلغ خلال الجلسة التي مقرر لها خلال ساعات قليلة.

ونظرا للأزمة المادية التي يعاني منها النادي فإن المحاولات تتم لكي يوافق المدرب البرتغالي على تخفيض المبلع المطلوب الى النصف حتى يتم فك الارتباط رسميا.

أكدت مصادر مسئولة بنادي الزمالك أن موعد وصول الفرنسي باتريس كارتيرون إلى القاهرة يتوقف على ظروف الطيران من السعودية إلى القاهرة وعلى الموقف النهائي الذي ستحدده إدارة الزمالك مع المدرب البرتغالي باتشيكو بخصوص فض الارتباط التعاقدي بين الطرفين.

اتفاق مبدئي
وأوضحت مصادر أن الموعد الذي تم الاتفاق عليه بشكل مبدئي حتى الآن هو صباح الخميس المقبل لقيادة الفريق بشكل مباشر أمام سيراميكا في الدوري خاصة وأن المدرب الفرنسي يخوض غدا مباراة لفريقه التعاون السعودي أمام فريق أبها في الدوري.

رحيل باتشيكو
وشددت المصادر على أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد الاتفاق مع المدرب البرتغالي باتشيكو على كافة الأمور الخاصة بإنهاء التعاقد بشكل ودي حيث يرغب الزمالك في تخفيض الشرط الجزائي المقدر بـ 400 ألف دولار.

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم أن الثنائي محمود شيكابالا وأيمن حفني لاعبا الزمالك أصبحا جاهزين من الناحية الطبية، والتأهيلية، استعدادا للفترة المقبلة. 

وشدد أسامة على أن شيكابالا خاض برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة، وانتظم اليوم بشكل كامل في التدريبات وأصبح متاحا للمباريات وفقا لرؤية المدير الفني باتشيكو.

وأضاف أسامة فيما يخص أيمن حفني، أنه أنهى البرنامج التأهيلي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وانتظم اليوم بالتدريبات، وأصبح جاهزا.

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطلب المدرب البرتغالي من اللاعبين التركيز فقط في التدريبات وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات حاسمة في مشواره ببطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض الأمور التكتيكية والفنية التي سيطبقها في مران اليوم، استعدادا لمواجهة سيراميكا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، في تمام السابعة والنصف، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك بالدوري الممتاز
يسعى فريق الزمالك الي الحفاظ علي صدارة الدوري الممتاز التي يحتلها برصيد 30 نقطة من 13 مباراة حقق الفوز في تسع لقاءات وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراة ، لكنه مهدد بقوة من الأهلي الذي يمتلك 24 نقطة من 10 مبارياتٍ فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية