رئيس التحرير
عصام كامل

تعديل موعد مباراة الأهلي في الجولة الأولي بالدوري الممتاز.. اعرف التفاصيل

مازن مرزوق مدير المسابقات
مازن مرزوق مدير المسابقات بإتحاد الكرة

بدأت إدارة المسابقات بإتحاد الكرة برئاسة مازن مرزوق، إعادة النظر فى جدول ومواعيد مباريات الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020 - 2021، المقرر إنطلاقها يوم الجمعة المقبل .



وبات من المؤكد أن تقوم إدارة المسابقات بتعديل موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، لتقام يوم 18 ديسمبر الجاري بعد أن كان محددا لها يوم الخميس المقبل 10 ديسمبر الجاري.

اليوم.. مسابقات الجبلاية تعلن جدول الدوري الممتاز

وبحسب مصدر بإدارة المسابقات، فإنه من المتوقع أن يتم تقديم موعد مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة فى الجولة الأولى ما بين 24 إلى 48 ساعة، بحيث تقام يوم 12 أو 13 ديسمبر الجاري، بعد أن كان محددا لها 14 ديسمبر .

أضاف المصدر، أن تعديل المواعيد لن يقتصر فقط على مباراة الأهلي فى الجولة الأولي أمام مصر المقاصة، بل سيمتد إلى مباريات الأحمر فى الجولات العشر الأولي بالمسابقة، لأن تقديم موعد المباراة الأولي سينعكس على باقي مباريات الفريق فى الدور الأول، لاسيما أن مباريات الدوري هذا الموسم ستقام بشكل مضغوط بحيث يخوض كل فريق مباراة كل 72 ساعة .

وأعلن اتحاد الكرة عن انطلاق الدوري الجديد يوم 11 ديسمبر الجاري، ويتبقى إعلان الجداول وملاعب المباريات.

وعلى الجانب الآخر، طلب الأهلي من الاتحاد الإفريقي تحديد موعد مباراته أمام فريق نهضة بركان في السوبر الإفريقي، والتي كان مقررا أن تقام المباراة يوم 10 ديسمبر الجاري، قبل أن يعلن الاتحاد الإفريقي تأجيلها، وسط أنباء عن إقامتها يوم 18 من الشهر نفسه.

وتعلن إدارة المسابقات برئاسة مازن مرزوق، اليوم الأحد، جدول مباريات مسابقة الدورى الممتاز فى نسخته الجديدة، والمقرر انطلاق مبارياتها يوم 11 ديسمبر الجارى، بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة للملاعب ومواعيد المباريات قبل إرساله للأندية بشكل رسمي.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز عن المواجهات الآتية فى الجولة الأولى:
المقاولون أمام الزمالك والأهلي أمام مصر المقاصة وإنبي أمام أسوان والبنك الأهلي أمام وادي دجلة وبيراميدز امام الاتحاد السكندري وسموحة أمام المحلة والمصري أمام الإسماعيلي والإنتاج الحربي أمام سيراميكا وطلائع الجيش أمام الجونة .

الجريدة الرسمية