رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز يشن هجومًا على منتقدي رمضان صبحي: "رجعيين.. ولاعبنا يتعرض لإرهاب" | فيديو

فيتو
قال عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز: إن رمضان صبحي من أكثر اللاعبين التزامًا في الفريق، مؤكدًا أن ناديه كان يعلم أن هناك شائعات كثيرة ستصاحب انضمام صبحي بعد انضمامه لبيراميدز.


وأكد أنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين اللاعب والنادي، ولم يثر أي مشكلة منذ انتقاله.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أن رمضان صبحي لاعب كبير ومعتاد على الضغوط وهو مشروع وليس مجرد لاعب.

 
وأشار إلى أن الحب والولاء للجمهور فقط وليس للاعبين، ومن يظن غير ذلك فهو واهم، لافتًا إلى أن بعض مقدمي برامج التوك شو يهاجمون رمضان صبحي بشكل غريب وغير مقبول وأحدهم قال: "رمضان انسى أنك تروح المطعم وتلاقي حد هيحاسبلك"، معقبًا: "إيه التفكير ده والعقلية دي وإيه الإرهاب المعنوي الرهيب اللي بيتعرضله لاعب في السن ده".

وشدد على أن رمضان صبحي يتعرض لإرهاب معنوي بعد رحيله عن النادي الأهلي بشكل لا يمكن تصوره أو تصديقه.

وأكمل: "الناس بتساعد المواهب اللى عندها وإحنا في مصر بنقتلها، هل يعقل بعد انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز منذ 4 شهور أن يكون سؤال انتقاله هو الأساسي لكل الضيوف في البرامج الرياضية؟.. هو مفيش اللى رمضان صبحي.. محللي المباريات الحياديين يسخرون من اللاعب ويسقطون كلمة الطموح أثناء تحليل أداء اللاعب في المباراة.. إنتوا بتتكلموا على تعصب ولا رياضة وتنافس ولا إنتوا عايزين الموضوع يمشي زي ما هو كان ماشي من 60 سنة".

وحقق فريق بيراميدز فوزًا هامًا على مضيفه سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


بدأ فريق بيراميدز المباراة بالضغط على دفاعات سيراميكا وبعد مرور 5 دقائق فقط، ظهرت الخطورة حيث توغل المهاجم جون أنطوي وسقط داخل منطقة جزاء سيراميكا وسط مطالبة باحتساب ركلة جزاء، لكن الحكم قرر استكمال اللعب.

وفي الدقيقة 13، أحرز علي جبر الهدف الوحيد بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر لتمر من الدفاع ويلعبها جبر بقدمه في المرمى.

وواصل بيراميدز الضغط في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، حيث أهدر عمر جابر فرصة سهلة لاحراز هدف في الدقيقة 27، بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها بشكل غريب بتصويبة في السماء.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو سيراميكا العودة للمباراة وفتحوا خطوطهم أملًا في التعادل إلا أن أغلب الهجمات لم ترتق لمرحلة الخطورة.

فيما أهدر إيريك تراوري وجون أنتوي فرصا محققة من أجل قتل المباراة وإحراز الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف نظيف.


لعب بيراميدز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمر جابر - عبد الله السعيد - أحمد الشيخ - رمضان صبحي.
خط الهجوم: جون أنطوي.

وعلى الجانب الآخر لعب سيراميكا كليوباترا بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: أحمد محسن، وخالد صبحي، وطارق سامي، ورجب بكار.
خط الوسط: كوامي بونسو، ومحمد إبراهيم، ومحمد توني، ومحمد حسن.
خط الهجوم: شريف دابو، وشادي حسين.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 6 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما يرتفع رصيد بيراميدز إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر.
الجريدة الرسمية