رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز يختتم تدريباته في نيجيريا قبل مواجهة إنيمبا | صور

تدريبات لاعبي بيراميدز
تدريبات لاعبي بيراميدز
اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته عصر اليوم بمدينة آبا النيجيري استعدادا لخوض مباراة إنيمبا في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.


موعد مباراة بيراميدز وانيمبا

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره إنيمبا في الثالثة عصر غد الأحد باستاد مدينة آبا بنيجيريا في إطار إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعدما سبق وحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وجاء المران لمدة ساعة واحدة واشتمل على وحدات بدنية وفنية وتقسيمة بطول الملعب لتجربة اللاعبين والتعرف على أرضية الملعب النجيل الصناعي الذي يستضيف اللقاء الهام.






القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإنيمبا


وتذاع مباراة بيراميدز وأنيمبا بإياب دور الثمانية بالبطولة الكونفدرالية عبر اثير قناة بين سبورت الناقل الحصري للبطولة. 

قائمة بيراميدز أمام إنيمبا


وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين المسافرين إلى نيجيريا لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن.  

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي. 

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر . 

خط الهجوم: محمد الجباس - دييجو رولان. 






غيابات بيراميدز


وشهدت القائمة غياب كل من جون أنطوي وعمر جابر والمهدي سليمان لأسباب فنية ومحمود وادي وأحمد الشيخ ومحمد فاروق بسبب الاصابة.  

حكام مباراة بيراميدز وإنيمبا


ويدير اللقاء طاقم تحكيم من تونس بقيادة الحكم صادق السلمي حكما للساحة، ويعاونه خليل حساني المساعد الأول، وأيمن إسماعيل المساعد الثاني، وهيثم قيراط الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أمير عثمان محمد من السودان، ويراقب الحكام لاتري داوسن من توجو، والمنسق العام ألكسندر أسانتي من غانا، والمنسق الإعلامي أديمولا أديبكولا من نيجيريا، والمنسق الأمني جوليوس بين من غانا. 





فوز بيراميدز على إنيمبا

وحقق بيراميدز فوزا كاسحا على حساب مضيفه نادي أنيمبا بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

الجريدة الرسمية