Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بيج رامي: بشجع الأهلي بقلبي وروحي وفخور بمصطفى محمد | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال بطل كمال الأجسام بيج رامي: إنه من المحبين للعبة كرة القدم وحريص على متابعة مبارياتها لا سيما الخاصة بالنادي الأهلي.

تشجيع الأهلي

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "بشجع النادي الأهلي بقلبي وروحي وكل حتة فيا".


مصطفى محمد ومحمد صلاح

وتابع: "مصطفى محمد حاليا يمثل مصر وسعيد جدا بما يقدمه في الدوري التركي مع نادي جالطة سراي ونحن فخورون جدا به وإن شاء الله الفترة الجاية نشوف أكتر من محمد صلاح، الذي رسم خط الاحتراف لكي يسير الجميع عليه من بعده".

ولفت إلى أنه لم يحظ بمقابلة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ويتمنى أن يراه قريبًا.

كمال الأجسام

وأشار إلى أنه يتمنى انتشار قاعدة لعبة كمال الأجسام باعتباره واحدًا منها. 

وتنشر "فيتو" جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراتي أمس الأحد، والذي شهد مباراتين الأولى جمعت أسوان أمام البنك الأهلي، والمؤجلة بينهما من الجولة الثالث عشر، أما المباراة الثانية فقد جمعت الأهلي أمام طلائع الجيش بالجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

وجاءت نتيجة المباراتين على النحو التالي:
المباراة الأولى انتهت بفوز البنك الأهلي على أسوان بهدفين مقابل لا شيء، والتي أقيمت في الثانية والنصف عصرا، أقيمت على إستاد بتروسبورت.

أما المباراة الثانية فشهدت فوزا صعبا لحامل اللقب النادي الأهلي على حساب طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، والتى أقيمت على إستاد السلام.

ترتيب الدوري الممتاز

وحافظ الزمالك على صدارة جدول الدوري برصيد 29 نقطة، على الرغم من خوضه 12 مباراة فقط بالدوري حتى الآن، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى اثنتين وخسر مباراة واحدة.

ويلتقي الزمالك مع وادي دجلة في المباراة المحدد لها، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

فوز الأهلي على طلائع الجيش رفع رصيده إلى 24 نقطة، ليتقدم للمركز الثاني خلف الزمالك المتصدر، ويتبقى للأهلي 4 مباريات مؤجلة، بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية التى أقيمت مؤخرا فى قطر، إلى جانب المشاركة فى مباراتي الجولتين الأولي والثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

ترتيب الدوري الممتاز


ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى اثنتين وخسر 5 مباريات.

 ويحل فريق المصري البورسعيدي في المرتبة الرابعة برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة فى الدوري، حيث فاز في خمسة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراة واحدة.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements