Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بيان صادم من سفيان رحيمي عن توقيعه للنادي الأهلي

رياضة سفيان رحيمي
لاعب الرجاء المغربي سفيان رحيمي

حنان عبد الهادي

نفى لاعب نادي الرجاء المغربي سفيان رحيمي توقيعه للنادي الأهلي، مؤكدًا أن ما نشر عن توقيعه أو انضمامه للنادي الأهلي بعد مقابلته التي جرت أمس بالنادي مجرد شائعة، وانه لاعب للرجاء المغربي ويحترم ناديه وقميصه، وجماهير ناديه.


كتب سفيان رحيمي في بيان له عبر حسابة الرسمي بإنستجرام "أنفي نفيًا قاطعًا كل ما نُسب إلي بعد لقاء أمس. وأؤكد أنني لم أحادث أي صحفي بعد المقابلة.

وقال رحيمي "كما أغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع في الأسابيع الماضية حول مستقبلي"

الاستحقاقات المقبلة
وأضاف "أنا لاعب لنادي الرجاء الرياضي وأحترم وأقدر القميص الغالي الذي أحمله والجماهير الرجاوية على مساندتها، وأؤكد أن كل تركيزي منصب على الاستحقاقات المقبلة..." 


يذكر أن سفيان رحيمي جناح الرجاء البيضاوى المغربى، تقابل، أمس الاحد، ومسئولي النادي الأهلي، الذين رفضوا رفع قيمة صفقة انضمام سفيان في صفقة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم،  والتي بلغت  2.5 مليون دولار. 

المغالاة
وكان مسئولو النادى الأهلى تحفظوا على مغالاة إدارة الرجاء المغربي المالية للموافقة على بيع سفيان رحيمى فى الانتقالات الصيف، لاشتراطه الحصول على 5 أو 6 ملايين دولار للموافقة على انتقال سفيان للأهلي.

كما قال سعد الشابى، المدير الفنى لفريق الرجاء المغربي، لقناة  "الرياضية" المغربية أن النادى الأهلى يرغب فى ضم سفيان رحيمى، لتدعيم هجوم الأهلي قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وقال المدرب التونسى أنه لا يفضل رحيل اللاعب عن الرجاء فى الوقت الحالى إلا فى حالة وصول عرض مادى قوى جدًا للتفريط فى الموهبة المميزة التى يمتلكها.

وطالب الرجاء بالاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه، وقال الشابي "لا يمكن بيع رحيمى بأقل من 7 ملايين دولار (حوالى 110 ملايين جنيه مصرى) فهو يستحق ذلك."



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements