رئيس التحرير
عصام كامل

بمشاركة النني.. أرسنال يهزم كريستال بالاس بثلاثية

النني
النني
حافظ أرسنال على آماله في التأهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، بفوزه على مضيفه كريستال بالاس 3-1 مساء الأربعاء، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


 
وأحرز نيكولاس بيبي هدف أرسنال الأول 35، وعادل كريستيان بنتيكي الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة 62، ثم تمكن جابرييل مارتينيلي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قبل أن يعود بيبي ويسجل هدف تأكيد الفوز في الدقيقة 90+5.

وشهدت المباراة مشاركة محمد النني طوال الـ90 دقيقة وقدم مستوى جيدا.
 
وارتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى 58 نقطة فيالمركز التاسع ليحافظ على أمله الضئيل في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.

محمد صلاح بالصدارة 
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي... ونجح محمد صلاح في تسجيل  هدفا في فوز ليفربول ضد مضيفه وست بروميتش ألبيون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا في البريميرليج ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويتساوي الفرعون المصري محمد صلاح مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام، فى رصيد كل منهما 22 هدفا بنظارة هدافي الدوري الانجليزي.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


ونجح هارى كين في تسجيل هدفا هو الآخر في تسجيل هدف بنفس اليوم، حيث ساهم في فوز توتنهام علي وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
وجاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي كالتالي..

هاري كين - توتنهام 22 هدفا 

محمد صلاح - ليفربول 22 هدفا 

برونو فيرنانديش - مانشستر يونايتد 18

يونج مين سون -  توتنهام 17

دومينيك كالفيرت ليوين - إيفرتون 16 هدفا 
الجريدة الرسمية