Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد قصة رامي ربيعة مع موسيماني.. 5 لاعبين استغنى عنهم الأهلي

رياضة 19_2021-637516737517810652-781
رامي ربيعة

أحمد العدوى

حسم بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي 2020-2021.


موسيمانى يخطر لجنة التخطيط


وأبلغ المدير الفني للفريق الأحمر لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح برغبته في رحيل خمسة لاعبين عن الفريق مع نهاية منافسات الموسم الحالي.


قائمة الراحلين عن الأهلي



ويأتى رامى ربيعة مدافع الفريق الأحمر فى مقدمه اللاعبين الذى قرر موسيمانى الاستفتاء عنهم نظرا لعدم حاجة الفريق إلى خدماته، إلى جانب وجود أكثر من لاعب في مركزه على غرار سعد سمير وبدر بانون وايمن اشرف وياسر ابراهيم ومحمود متولى الذى بدأ التعافي من إصابته بقطع فى الرباط الصليبي الذي تعرض لها في شهر أغسطس من العام الماضي.


رفض عودة بادجي


كما رفض موسيماني عودة المهاجم السنغالي اليو بادجى المعار إلى صفوف فريق أنقرة غوجو التركي حتى نهاية الموسم الجاري وذلك لرغبته فى التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم القادم.


وأبلغ موسيمانى لجنه التخطيط بالنادى الأهلى برغبته في رحيل على لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر وذلك من أجل التعاقد مع حارس مرمى مميز يكون بديل لمحمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني.


كريم فؤاد بديل لبيكهام


ويأتي من ضمن قائمة الراحلين عن الأهلي فى الموسم القادم الظهير الأيمن أحمد رمضان بيكهام وذلك بعدما أتم الأهلي اتفاقه مع كريم فؤاد ظهير أيمن نادى انبى المعار من نادى نجوم المستقبل حتى نهاية الموسم الحالي وذلك لتدعيم الجانب الأيمن في النادي الأهلي مع محمد هانى الظهير الأيمن الأساسي في النادي الأهلي والمنتخب الوطني.


صلاح محسن والفرصة الأخيرة



أما صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر فقد وضعه موسيمانى تحت الاختبار حتى نهاية الموسم الجاري وذلك لحسم مسألة استمراره أو رحيله عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري وأن كانت المؤشرات تؤكد اقترابه اللاعب الشاب من الرحيل عن القلعة الحمراء.


خاصة بعد مشكلته الأخيرة التي تسببت في استبعاده من قائمة مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements