رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد غضب الزمالك.. اتحاد الكرة يجهز بيان لعرض حيثيات تخفيض عقوبة الشناوي

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد
تدرس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، إصدار بيان لعرض حيثيات تخفيف عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي.

وقرر اتحاد الكرة تخفيض عقوبة إدارة المسابقات التي تم توقيعها على محمد الشناوي، حارس الأهلي، بالإيقاف 4 مباريات لتكون مباراة واحدة وتغريمه 50 ألفا.


وجاء قرار اتحاد الكرة بعد حالة الغضب التي عمت على مسئولي الزمالك بشأن تخفيض عقوبة محمد الشناوي والتخبط في إصدار القرارات.



وأوضح اتحاد الكرة أن تخفيض عقوبة الشناوي جاء بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة، وهو ما يعني أن الحكم محمد سلامة أخطأ في عدم منح محمد الشناوي إنذارا بعد المشادة التي أعقبت مواجهة الأهلي والبنك المصري.

وأضاف: الحكم محمد سلامة وحسب اللقطات التليفزيونية خرج من ملعب المباراة دون أي رد فعل ضد الشناوي، وهو اعتراف ضمني بأنه لا يرى هناك أي مخالفة ولم يمنح اللاعب سواء كارت أصفر أو أحمر.

تابع: موقف الشناوي هو ما حدث مع رمضان صبحي في نهاية مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري ومنح محمد الصباحي الكارت الثاني، وتم طرده وغاب عن لقاء الزمالك.

يستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب مساء اليوم الخميس على استاد "الأهلي we السلام" في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز موسم 2020 -2021.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلى والمقاولون فى الخامسة مساء اليوم الخميس، ويسعى الأهلي للعودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في المباراة الأخيرة ضد البنك الأهلي، والتي أقيمت باستاد حرس الحدود بالمكس وفقدان نقطتين في مشوار الأحمر بصراع القمة مع منافسه التقليدي الزمالك.

ويمتلك الأهلي قبل لقاء الليلة مع المقاولون العرب 17 نقطة بجدول مباريات الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والخسارة في 4 مباريات أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي وبيراميدز وتعادل بمباراة واحدة مع سيراميكا كليوباترا، وأحرز مهاجمو المقاولون 6 أهداف، واستقبل مرماه 9 أهداف.

Advertisements
الجريدة الرسمية