Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد جلسة امتدت لـ٤ ساعات.. فشل مفاوضات تجديد كريم العراقي للمصري

رياضة كريم العراقي
كريم العراقي

صفاء كامل

أعلن النادي المصري فشل مفاوضات التجديد لكريم العراقي، لاعب الفريق الكُروي بالنادي، خلال الجلسة التي عقدت معه مساء أمس السبت والتي امتدت لمدة ٤ ساعات.

فشل جلسة مفاوضات مع كريم العراقي
لم يسفر الاجتماع الذي أقيم في مكتب سمير حلبية رئيس النادي المصري بالقاهرة عن أي اتفاق بين الطرفين بشأن الأمور المالية.

وضم الاجتماع سمير حلبية رئيس مجلس الإدارة ومحمد الخولي نائب رئيس النادي وعدنان حلبية وأحمد شملة عضوي المجلس بحضور اللاعب كريم العراقي ووكيله تامر النحاس.

أسباب فشل مفاوضات تجديد كريم العراقي
وبعد أكثر من ٤ ساعات من المفاوضات لم تسفر عن أي شيء جديد ورفض كريم التوقيع على عقوده الجديدة وخرج من الاجتماع بصحبة وكيله ليسفر الاجتماع عن العودة مرة أخرى لنقطة الصفر.

شرط جزائي بعقد كريم العراقي


واشترط كريم العراقي ووكيل أعماله وضع شرط جزائي بعقد اللاعب، وهو ما وافقت عليه لجنة التعاقدات لكن لم يتم الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي.

اتفاق لجنة التعاقدات بالمصري


يذكر أن لجنة التعاقدات بالنادي المصري برئاسة محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية عدنان حلبية وأحمد شملة اتفقت على التجديد للاعب كفئة أولى بالنسبة لأبناء النادي. 

مدة غياب العراقي عن المصري
ويغيب كريم العراقي عن مباريات المصري البورسعيدي منذ لقاء البنك الأهلى الذى أقيم أول فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أزمة العراقي وعلي ماهر
ويخضع كريم العراقى للتدريب منفردًا ببورسعيد بعيدًا عن معسكر الفريق ببرج العرب بعد دخوله في أزمة مع علي ماهر المدير الفني للمصري بسبب عدم تجديده للنادي خلال الفترة الماضية.

شرط العراقي للتجديد
طالب كريم العراقي ناديه بمساواته بالفئة الأولى بالفريق نظير موافقته على التجديد، وهو ما ما وافقت عليه إدارة النادي التي عرضت عليه مبلغًا فوجئ اللاعب بعد ذلك بأنه نصف ما يتقاضاه لاعبو الفئة الأولى.

أزمة ثلاثي المصري والعراقي
وتعد قيمة عقود الثلاثي أحمد شديد قناوي ومحمد عنتر وأحمد رفعت المنضمين للفريق البورسعيدي بداية الموسم الحالي من الإنتاج والزمالك هي سبب الأزمة الحقيقة بين كريم العراقي والمصري حيث تتراوح قيمة عقودهم ما بين 3 و4 ملايين جنيه، وهو ما طالب به اللاعب لكن الإدارة رفضت أن يتقاضى هذا المبلغ لأنهم خارج التفاهم معه.

العروض الخارجية
وتلقى كريم عدة عروض من أندية أوروبية أبرزها عرض من الدوري الفرنسي بلغت قيمته 700 ألف يورو ورفضته الإدارة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements