رئيس التحرير
عصام كامل

بعد ثلاثية دجلة.. علي ماهر يكافئ لاعبي المصري براحة ٤٨ ساعة

المصري
المصري
منح علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يومين عقب نهاية مباراة اليوم أمام وادي دجلة والتي انتهت بفوز النسور الخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


العودة للتدريبات السبت
ويستأنف الفريق البورسعيدي مرانه عصر السبت المقبل بمعسكره المغلق ببرج العرب، استعدادًا لمباراته بالجولة العاشرة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الانتاج الحربي والمقرر اقامتها في الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من يناير الجاري.

وحقق النادي المصري فوزا صعبا على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في مباراة أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.



وسجل هدف التقدم لدجلة اللاعب إسحاق يعقوبو في الدقيقة قبل أن يتعادل أوستن أموتو للمصري في الدقيقة 23 وفي الشوط الثاني خطف أحمد رفعت هدف التقدم للمصري في الدقيقة 65 قبل أن يسجل المصري الهدف الثالث عن طريق البديل وكازادي في الدقيقة 95 ليقود فريقه لحصد نقاط المباراة.


ورفع المصري رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب بينما تجمد رصيد دجلة عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

قبيل انطلاق مباراة اليوم بين وادي دجلة والمصري وقف لاعبو الفريقين دقيقة حداد على روح ابراهيم الجباس كبير مشجعي النادي المصري والذي وافته المنية قبل نحو يومين.

كان مجلس ادارة النادي المصري قد طلب من مراقب المباراة وقوف الفريقين دقيقة حداد على روح مشجع النادي المصري رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

الجدير بالذكر أن ادارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد قررت أمس تأجيل مباراة الجولة التاسعة والتي كانت ستجمع المصري بنظيره سيراميكا كليوباترا لتقام في السادس والعشرين من فبراير المقبل بدلًا من موعدها المحدد سلفًا في الرابع والعشرين من يناير الجاري

الجريدة الرسمية