رئيس التحرير
عصام كامل

بتكلفة 4 ملايين و٦٥٠ ألف.. وزير الرياضة يفتتح منتجع مركز شباب طبهار

مركز شباب طبهار
مركز شباب طبهار
افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم اليوم الثلاثاء منتجع مركز شباب طبهار بمحافظة الفيوم  بتكلفة استثمارية ٤ ملايين جنيه والملعب الخماسي المنجل بالنجيل الصناعي الذي أنشأته وزارة الشباب والرياضة لمركز الشباب بتكلفة ٦٥٠ ألف جنيه.


افتتاح ملعب مركز شباب طبهار

وأكد وزير الشباب والرياضة أن افتتاح ملعب مركز شباب طبهار والذي تم إنشاؤه هو إضافة للمنشآت الرياضية والشبابية في صعيد مصر والتي تساهم بشكل فعال في اكتشاف الموهوبين رياضياً في مختلف الألعاب الرياضية.

وأضاف الوزير أن وزارة الشباب والرياضة تشجع كافة المؤسسات الرياضية والشبابية على تنمية مواردها الذاتية للصرف على أوجه الأنشطة بداخلها ولتطوير بنيتها التحتية والإنشائية.

مركز شباب طبهار


ويضم منتجع مركز شباب طبهار حمام سباحة ، قاعة مناسبات ، حديقة أطفال ، نادي اجتماعي للأعضاء .



كما يضم مركز شباب طبهار مبنى يحتوي على صالة اللياقة البدنية وصالة الكمبيوتر والمكتبة.



يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وصل لمحافظة الفيوم صباح اليوم وقام بافتتاح عدد من الأندية ومراكز الشباب والتي تاتي أيضا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.



كما افتتح أشرف صبحي يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم  الملعب القانوني لمركز شباب العدوة والذي أنشأته الوزارة بتكلفة إجمالية تقدر بـ٤ ملايين جنيه و٦٠٠ ألف جنيه.

ومن المقرر أيضا أن يشهد مركز شباب العدوة أعمال طرح استثماري  بنظام  B.O.T حق الانتفاع والتي تتضمن إقامة حمام سباحة ، ١٥ محلا تجاريا ، ٨ مكاتب إدارية بتكلفة تتجاوز ٢٠ مليون جنيه.

وقال وزير الرياضة إن الوزارة تسعى لفتح آفاق استثمارية جديدة داخل المنشآت الشبابية والرياضية بمختلف محافظات الجمهورية ، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص ، موضحاً أن الوزارة لديها رؤية طموحة تشمل التوسع في الطرح الاستثماري بأنظمة مختلفة ، وذلك لرفع كفاءة مراكز الشباب حتى تتناسب مع رؤية القيادة السياسية وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.
الجريدة الرسمية