رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. كل ما تريد معرفته عن "المساكني" المرشح للانضمام للزمالك

يوسف المساكني
يوسف المساكني
أكدت مصادر مقربة من التونسي يوسف المساكني لاعب نادي الدحيل القطري، اقترابه من الانضمام إلى نادي الزمالك حيث أبدى اللاعب موافقته على اللعب في صفوف نادي الزمالك.


وأشارت المصادر إلى أن اللاعب التونسي اقترب من فسخ تعاقده مع نادي الدحيل القطري بعدما استقر النادي على التعاقد مع مايكل أولونجا لتدعيم صفوف الفريق قبل بطولة كأس العالم للأندية وقيده بدلًا منه.

وأضافت أنه من المنتظر حسم الصفقة لصالح نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة في حالة رحيل فرجاني ساسي عن القلعة البيضاء.

ونشر المساكني صورته برفقة مواطنه فرجاني ساسي، عبر حسابه على إنستجرام.

وكانت هناك تقرير تشير إلى تواصل نادي الدحيل القطري مع فرجاني، قبل أن يقوم الفريق القطري بعقد صفقة مع اللاعب الإيراني علي كريمي، على سبيل الإعارة من فريق قطر، مما جعل التكهنات بإن ساسي قد يبقى في الزمالك، ويحاول إغراء المساكني بالانضمام للقلعة البيضاء.

بينما يرى البعض أن فرجاني ساسي سينضم إلى الدحيل عقب نهاية عقده مع الزمالك في الصيف القادم، ويرغب مجلس إدارة الزمالك إغلاق ملف ساسي بالتجديد له خلال الأيام القادمة للحفاظ على استقرار الفريق والقوائم الأساسي.

ويحاول مسؤولو الزمالك مع فرجاني ساسي من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، خاصة بعد صرف مستحقاته المتأخرة، إلا أن اللاعب يطلب مبالغ طائلة لحسم موقفه.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت مؤخرًا إلى رغبة الدولي التونسي فرجاني ساسي في عدم تجديد تعاقده والرحيل عن القلعة البيضاء في ظل امتلاكه عدة عروض أبرزها الدحيل القطري.

وتغيب فرجاني ساسي عن تدريبات الزمالك خلال الفترة الماضية، بحجة الإصابة، وطلب اللاعب من المدير الفني الحصول على راحة يومين بسبب شعوره بالضغوط النفسية، ليسافر إلى تونس.

يذكر أن يوسف المساكني لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 28 أكتوبر 1990 بمدينة تونس العاصمة، ويشغل خط وسط ميدان هجومي ويفضل اللعب في مركز الجناح الأيسر يلعب حالياً في نادي الدحيل.

 


الجريدة الرسمية