رئيس التحرير
عصام كامل

بالتفاصيل.. حسام البدري يرد على حقيقة أزمته مع النني

حسام البدري
حسام البدري

قال حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني إن هناك حملة إعلامية موجهة ضد منتخب مصر لأسباب شخصية بعيدة عن الملعب قائلا: "مينفعش الناس تتكلم عن انسجام داخل الفريق وظهور المنتخب بفورمة فنية عالية رغم أنني جمعت اللاعبين قبل المباراة بثلاثة أيام فقط". 



حسام البدري يتحدث عن أزمة محمد النني 

وأضاف: "مينفعش كمان تكون اللائحة بتقول إن في ٦ لاعيبة بس مسموح لها بإجراء عملية الإحماء والناس تقول إن في لاعب زعلان ومرضيش يسخن".

وتابع البدري: النني طلب مني توضيح الموقف .. قولتله احنا عندنا مهمة منشغلش نفسنا بالكلام.. ده أنا متأكد انك محترم الفرقة والمكان اللي أنت فيه ولازم أريح ناس علشان ضيق الوقت بين الماتشات والنني وارد يبقى موجود بكرة وده يؤكد ان الكلام اللي اتقال مهاترات.

موعد المباراة

وستنطلق صافرة مباراة مباراة مصر وجزر القمر فى الساعة السادسة مساء غد الإثنين بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة 

وتبث مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بصورة حصرية، وقد خصصت الشبكة القناة رقم 4 لنقل مباريات هذه التصفيات.

المران الختامي للفراعنة

يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم بقيادة مديره الفني حسام البدري، اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة نظيره جزر القمر، المحدد لها مساء غد الإثنين، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تستضيفها الكاميرون فى يناير من العام المقبل.

ويخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ويشتمل على تدريبات الجري الإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، إلى جانب تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد من وضعي الحركة والثبات. 

فتح المران للإعلام


وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، فتح مران غد الأحد أمام وسائل الإعلام لمتابعة المران قبل مواجهة مصر أمام جزر القمر في تصفيات كأس أفريقيا.

المران سيكون في السادسة مساء باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وسيكون مدة الحضور ١٥ دقيقة، طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي.

مكافأة التأهل

وقرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حصول كل لاعب بـ المنتخب على 200 ألف جنيه مكافأة بعد التأهل رسمياً لكأس الأمم الأفريقية، وذلك حسب لائحة الجبلاية.

وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني، فجر الجمعة الجمعة الماضي، على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي بعد تأهل المنتخب رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

وكانت مجموعة مصر (المجموعة السابعة) شهدت أمس أيضا مباراة جزر القمر أمام توجو على ملعب الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبالتالي حصد كل فريق من الفرق الأربعة نقطة وحيدة، ليبقى الوضع كما هو عليه بالمجموعة السابعة قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة.

وارتفع رصيد كل من مصر وجزر القمر إلى 9 نقاط لكل منهما، لكن منتخبنا الوطني يتفوق بفارق الأهداف، فيما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 3 نقاط بينما ارتفع رصيد المنتخب التوجولي إلى نقطتين.

الجريدة الرسمية