رئيس التحرير
عصام كامل

باتشيكو يتحدث عن أرضية استاد القاهرة ودورها في الفوز على الاتحاد |فيديو

جيمي باتشيكو
جيمي باتشيكو
أشاد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، بأرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، مؤكدا أنها الأفضل في مصر.

وكان الزمالك فاز على نظيره الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، مساء أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة.


ووجه باتشيكو الشكر لمسئولي هيئة استاد القاهرة على أرضية الملعب الرائعة، مؤكداً أنها ساعدت فريقه كثيرا على تقديم أداء مميز وتساعد اللاعبين أصحاب المهارات على تقديم أفضل ما لديهم.



وأكد المدرب البرتغالي أن أرضية الملعب الجيدة تقي اللاعبين من الإصابات، خاصة أن أرضية الملاعب غير المستوية تكون سببا قويا لإصابات اللاعبين.



وكان البرتغالي جيمي باتشيكو طالب إدارة نادي الزمالك بخوض المباريات المقبلة على ملعب استاد القاهرة، بعدما اشتكى من سوء أرضية ملعب بتروسبورت، حيث بدأ مسئولو القلعة البيضاء مفاوضاتهم لنقل مباريات الفريق الأبيض لاستاد القاهرة.

ومن المنتظر أن يعقد باتشيك، اليوم الإثنين، جلسة مع لاعبي الفريق من أجل مطالبتهم بغلق صفحة مباراة الاتحاد السكندري والتركيز في مباراة أفريقيا.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم تدريباته على ملعب عبداللطيف بميت عقبة استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفض منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري.

ويستأنف الفريق تدريباته على ملعب النادي استعداداً لمباراة مولودية الجزائر المقرر لها، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز على استاد القاهرة ووصل للنقطة 26 ليواصل تصدر البطولة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة: "لعبنا مباراة جيدة أمام فريق منظم، وكان هدفنا الفوز، وخلقنا فرصا كثيرة قبل طرد سيسيه لاعب الاتحاد وكذلك من بعده، ولكن بعد الطرد الأمور كانت صعبة لأنهم خسروا مهاجما لكن التنظيم الدفاعي لديهم كما هو".

وواصل باتشيكو: "اعتدنا على احترام الخصم، وكنا متأكدين أننا سنفوز، موضحا أنه لا يعرف سر عدم اقتناع الكثيرين بزيزو مشيرا إلى أنه من نوعية اللاعبين الذين يلعبون في أماكن كثيرة في الملعب وانا أثق في قدراته كثيرا ومستواه تراجع في الشوط الأول لكنه استطاع تقديم شوط ثان جيد".
الجريدة الرسمية