رئيس التحرير
عصام كامل

النقيب ورشوان مفاجأة دمنهور أمام الحمام في دوري القسم الثاني

مفاجأة دمنهور أمام
مفاجأة دمنهور أمام الحمام في دوري القسم الثاني
أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لنادي دمنهور بقيادة محمود صبحي علي دخول 22 لاعباً في قائمة الفريق  لمواجهة الحمام غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 15 بالمجموعة الثالثة بدورى القسم الثاني.


 وضمت قائمة دمنهور كلا من عمرو خالد وعمر صبحي  وإسلام مصطفى ونادر السيد وزيدان إسماعيل واسلام غلاب وهاني علي ويوسف خليل ومحمد العباسي وسعد السعيد وأسامة محمد وفرانسيس ومصطفى سمارة وإبراهيم حميدو ومحمد صادق وحمادة الغنام وكرم النقيب وأحمد السيسي ويوسف محمد ورجب جمال وأيمن رشوان وزياد الفضلي.

وشهدت القائمة لأول مرة أعلان محمود صبحي المدير الفني دخول كرم النقيب مهاجم شباب الأهلي السابق لقائمة المباراة حيث لم يحصل مهاجم مياه البحيرة والأهلي السابق علي فرصة اللعب والمشاركة مع الفريق البحراوى منذ التعاقد معه في فترة انتقالات يناير الماضية  ودخل أيضاً قائمة الفريق لأول مرة مهاجم فريق الشباب أيمن رشوان مهاجم  مواليد 99 وواحد من المهاجمين أصحاب القوة البدنية والقدرة علي التهديف في مرمى المنافسين.



وخرج من قائمة الفريق خميس حسني لاعب الوسط بسبب الإصابة الرباط الصليبي وعبد الله شيكا مهاجم الفريق بسبب شد في العضلة الخلفية وأحمد بركات لإجراء عملية الفتاق، ويغيب لأسباب فنية محمد عبد الرحيم ميدو ومصطفى كشرى ورياض حسين.

وقام الجهاز الفني بقيادة محمود صبحي وبحضور بعض أعضاء مجلس الإدارة بعقد جلسة مع جميع اللاعبين وطالبهم بالهدوء والتركيز داخل الملعب وتنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر في مباراة دكرنس واستغلال الفرص مبكرا واللعب على إحراز هدف مبكر   لتحقيق الفوز علي فريق الحمام لنيل ثقة الجميع وثقة الجماهير البحراوية التي تقف وراء الفريق دائما من أجل تحسين وضع وترتيب بجدول المجموعة الثالثة والهروب من شبح الهبوط الذي لا يليق بمكانة وجماهيرية نادى دمنهور.

يُذكر أن دمنهور يحتل المركز الثاني عشر بترتيب المجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني برصيد 13 نقطة.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما حصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
الجريدة الرسمية