رئيس التحرير
عصام كامل

القمة 122.. كهربا والشحات يأملان في الانفراد بوصافة هدافي الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات
يسعى ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا إلى الانفراد بوصافة هدافي الفريق الأحمر، في بطولة الدوري خلال مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الشحات وكهربا في المركز الثاني بـ 4 أهداف


ويسعى كل من حسين الشحات ومحمود كهربا الى إحراز الهدف رقم 5 هذا الموسم في شباك الزمالك اليوم والانفراد بوصافة هدافي الفريق الأحمر خلف محمد شريف المتصدر برصيد 9 أهداف.

أهداف الشحات الأربعة مع الأهلي هذا الموسم


وأحرز حسين الشحات أربعة أهداف في بطولة الدوري هذا الموسم مع الأهلي بواقع هدف في مرمى الإنتاج الحربي وهدف في مرمى سموحة السكندري وهدف في مرمى الاتحاد السكندري وهدف في مرمى إنبي.

يذكر أن حسين الشحات سجل هدف في شباك فريق الدحيل القطري فى مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2020  منح الفريق الأحمر الانتصار على بطل الدوري القطري.

اهداف كهربا  الاربعه مع الأهلى هذا الموسم

ونجح محمود عبد المنعم كهربا في أحرز هدف في مرمى الاتحاد السكندري وهدف فى مرمى سيراميكا كيلوباترا وهدف في مرمى غزل المحلة وهدف في مرمى مصر المقاصة.

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد أحرز هدفين مع الأهلى في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ 32 وهدف آخر في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

وأعلن ببتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك المقرر لها  غدا الاثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.
الجريدة الرسمية