رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشارقة الإماراتي يتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا بالفوز على القوة الجوية

الشارقة الإماراتي
الشارقة الإماراتي والقوة الجوية العراقي
حقق نادي الشارقة الإماراتي فوزا هاما على نظيره القوة الجوية العراقي، بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، على ستاد مدينة الشارقة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2021، ليضمن النادي الإماراتي التأهل للدور التالي.



سجل خالد باوزير (25) وسالم صالح (35 و60) أهداف الشارقة، في حين أحرز جيفرسون كولازوس (15 و52) هدفي القوة الجوية.


وضمن نفس المجموعة، تعادل تراكتور الإيراني مع باختاكور الأوزبكي 0-0 على ذات الملعب.


بتلك النتائج يبتعد الشارقة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لتراكتور و4 لباختاكور ونقطتين للقوة الجوية، ليضمن الشارقة الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.


وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي الشارقة مع تراكتور، وباختاكور مع القوة الجوية.


لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم


وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قررت إيقاف إسماعيل مطر، لاعب نادي الوحدة الإماراتي، 3 مباريات، بسبب سوء السلوك، عقب طرده في مواجهة فريقه الأخيرة ضد الريان القطري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا. 


وكان إسماعيل مطر دخل في مشادة مع دامي تراوري، مدافع الريان، وقام بخنقه، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز الوحدة بهدف نظيف، ليقرر الحكم طرده، قبل أن تقرر لجنة الانضباط تغليظ العقوبة وإيقافه 3 مباريات بسبب سوء السلوك. 


وقررت اللجنة إيقاف إسماعيل مطر لثلاث مباريات وتغريمه ألف دولار أمريكي؛ ما يعني انتهاء مشواره في دور المجموعات وغيابه عن مباراة دور الـ16 حال تأهل الوحدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية