رئيس التحرير
عصام كامل

إيقاف نجم الوحدة الإماراتي 3 مباريات بعد خنق لاعب الريان بدوري أبطال آسيا

إسماعيل مطر
إسماعيل مطر
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف إسماعيل مطر، لاعب نادي الوحدة الإماراتي، 3 مباريات، بسبب سوء السلوك، عقب طرده في مواجهة فريقه الأخيرة ضد الريان القطري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا


إيقاف إسماعيل مطر 3 مباريات

وكان إسماعيل مطر دخل في مشادة مع دامي تراوري، مدافع الريان، وقام بخنقه، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز الوحدة بهدف نظيف، ليقرر الحكم طرده، قبل أن تقرر لجنة الانضباط تغليظ العقوبة وإيقافه 3 مباريات بسبب سوء السلوك. 

وقررت اللجنة إيقاف إسماعيل مطر لثلاث مباريات وتغريمه ألف دولار أمريكي؛ ما يعني انتهاء مشواره في دور المجموعات وغيابه عن مباراة دور الـ16 حال تأهل الوحدة.

ويحتل نادي الوحدة المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط خلف المتصدر برسبوليس صاحب الـ12 نقطة، فيما يمتلك غوا الهندي نقطتين في المركز الرابع ويتذيل الريان المجموعة بنقطة واحدة.

وسيواجه الوحدة نظيره برسبوليس، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الرابعة، وسيختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة غوا مستضيف المجموعة يوم الخميس المقبل. 

واقترب الوحدة الإماراتي من حجز بطاقة التأهل للدور الثاني بعد فوزه على الريان القطري 1/0، بستاد فاتوردا بالهند، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة للبطولة القارية.

وأحرز عمر خربين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 70 من المباراة التي شهدت طرد أحمد عبد المقصود والكاميروني فرانك كوم، لاعبي الريان، وهو ما أثر كثيرا على آداء الفريق القطري داخل الملعب، كما شهدت المباراة أيضا طرد إسماعيل مطر لاعب الوحدة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في أغلب فتراتها، ولم ينجح أي منهما في فك ألغاز دفاعات منافسه في الشوط الأول، قبل أن ينجح الوحدة في تسجيل هدف بالشوط الثاني حافظ عليه حتى نهاية اللقاء.
الجريدة الرسمية