رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يوجه الدعوة للأمير عبد الله بن مساعد لزيارة النادي

الأمير عبد الله بن
الأمير عبد الله بن مساعد
حرص إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بالنادي على إجراء اتصال هاتفي مع الأمير عبد الله بن مساعد وزير الرياضة السعودي السابق ومالك نادي شيفيلد الانجليزي لتوجيه الشكر له على حديثه حول الزمالك في أحد المقابلات التلفزيونية في الساعات الماضية.


ووجه عبد الله الدعوة إلي الأمير عبد الله بن مساعد للقدوم إلى القاهرة وزيارة نادي الزمالك مؤكدا له أن أبواب النادي مفتوحة له في أي وقت خاصة وأنه أحد الرموز الزملكاوية في دولة شقيقة وهي السعودية.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية للأمير عبد الله أن الدعوة مفتوحة أيضا لحضور مباراة للفريق الأبيض أو حضور نهائي كأس مصر لكرة اليد في حالة تأهل الزمالك بعد عبور مباراة قبل النهائي في البطولة.

الأمير عبد الله بن مساعد عبر عن سعادته بهذه الدعوة واصفا إياها بالدعوة الكريمة والمحببة له كونها تأتي من نادي هو أحد محبيه على مدار أكثر من 30 سنة واعدا بتلبية الدعوة في حالة إتاحة الظروف الحالية وتحديدا أجواء كورونا.

وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد تحدث في أحد المقابلات عن انتمائه للزمالك منذ ما يقرب من 30 سنة وأن الزمالك تعرض في كثير من الأوقات لأزمات وظروف خارجة عن إرادته.

مساندة رئيس الزمالك
على جانب أخر حرص اللواء عماد عبد العزيز  رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة على التواجد في مقصورة ستاد السلام، لمؤازرة الفريق أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

الفوز على الإنتاج 


وبدأ  الزمالك مباراة الانتاج الحربي التي فاز بها بهدفين نظيفين بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو"  - عبد الله جمعة – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: حميد أحداد


Advertisements
الجريدة الرسمية