رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخطيب يجتمع مع موسيماني لمتابعة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة

الخطيب وموسيمانى
الخطيب وموسيمانى
عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا بعد ظهر اليوم مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.



تفاصيل الاجتماع


جاء ذلك بهدف متابعة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة وتوفير كل احتياجاته، خاصة أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المباريات المؤثرة للأهلي، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.


وخلال الاجتماع استعرض المدير الفني للأهلي موقف الفريق من الارتباطات المقبلة واحتياجات الجهاز الفني، والعمل على دعم كل عناصر المنظومة.
 الأهلي يخوض مباراة سيمبا التنزاني غدًا بزيه التقليدي 




من ناحية أخرى أسفر الاجتماع الفنى لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني،  عن ارتداء الأهلي لزيه التقليدي المعتاد، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملا،  بينما يرتدي الفريق التنزاني القميص الرمادي والشورت الرمادي والجورب الأزرق، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأزرق كاملا.


وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي ورامي بكر الإداريين، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي.


التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا


وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميا إلى دور الثمانية في البطولة، بعد تعادله في الجولة الخامسة، مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.


مباريات الأهلي القادمة


ويواجه الأهلي مساء غدٍ الجمعة سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات، بعدما تأهل الفريقان إلى دور الثمانية رسميا عقب نهاية الجولة الماضية، كما سيواجه الأهلي فريق النصر يوم 4 أبريل الجاري في مسابقة كأس مصر، ويوم 18 من نفس الشهر يلتقي مع الزمالك في بطولة الدوري.
Advertisements
الجريدة الرسمية