رئيس التحرير
عصام كامل

الجهاز الطبي للأهلي يترك لـ"يوسف" حرية الدفع بالمصابين أمام الذئاب

محمد يوسف المدير
محمد يوسف المدير الفنى لفريق الأهلى

منح الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحرية الكاملة لمحمد يوسف المدير الفنى للفريق بشأن الدفع من عدمه بالثلاثى أحمد عادل عبد المنعم ووشريف عبد الفضيل ووليد سليمان في ودية الفريق المرتقبة بعد غدٍ الأربعاء، أمام المقاولون العرب.


وعلمت "فيتو" أن الجهاز الطبى أعطى الضوء الأخضر للجهاز الفنى بشأن الاستعانة بالثلاثى في المباراة الودية، بعد أن تعافى اللاعبون من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم مؤخرًا وحرمتهم من الانتظام في التدريبات  الجماعية.

وشدد طبيب الأهلي للمدير الفنى أنه لا توجد عوائق طبية لحرمانهم من مباراة المقاولون الودية، على أن يكون الدفع بهم من عدمه وفقًا لرؤيته الفنية ومدى الحاجة إليهم في اللقاء الودى.

جدير بالذكر أن الأهلي ينتظر مواجهة المقاولون العرب عصر الأربعاء المقبل، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في آخر ظهور للمادر الأحمر في مواجهاته الودية بالقاهرة قبل السفر إلى المغرب استعدادًا للمشاركة في مونديال العالم للأندية، المقرر انطلاقه في الفترة من 11 - 21 من ديسمبر الحالى.

يذكر أن الأهلي ينتظر مواجهة المغرب الفاسى في الثامن من الشهر الجارى في آخر مباراة دية له ببرنامجه الإعدادى، لمشوار المونديال الذي يستهله بطل أفريقيا بمواجهة جوانزو الصينى في الرابع عشر من الشهر الجارى بمدينة أغادير المغربية في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
الجريدة الرسمية