رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام وادي دجلة في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
يلتقي فريق بيراميدز نظيره وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد السلام، في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز.


تشكيل بيراميدز المتوقع أمام وادي دجلة


حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: محمد حمدي - أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - أحمد فتحي

الوسط: نبيل عماد "دونجا" - أحمد توفيق

الوسط الهجومي: رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إريك تراوري

الهجوم: جون أنتوي

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام بيراميدز


حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: يعقوبو، إبراهيم ريعو، محمود مرعي، أحمد مجدي .

خط الوسط: أحمد سعيد، محمد هلال، محمد رضا، رودني أنطوي، جورجينو.

خط الهجوم: صلاح أمين.

ويسعى بيراميدز إلى استعادة التوازن من جديد والعودة للنتائج الإيجابية بعدما تعادل مع الزمالك في اللقاء الماضي، بيراميدز قدم مباراة قوية وتحديدا في الشوط الأول إلا أن تراجع الفريق في الشوط الثاني كلفه خسارة النقاط الثلاث، ويدرك بيراميدز أن مهمته في لقاء اليوم لن تكون سهلة في ظل رغبة الغزلان في الهروب من الهبوط.

بيراميدز يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 31 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض الفريق للهزيمة في مباراتين وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

وعلى الجانب الآخر يعاني وادي دجلة بشدة في الموسم الجاري من تراجع النتائج والأداء الأمر الذي اقحم الفريق في المنافسة على الهروب من الهبوط، والفريق الدجلاوي قادم للقاء اليوم بمعنويات سيئة للغاية بعدما خسر الفريق من بتروجت "أحد فرق الدرجة الثانية" وودع لقب كأس مصر من دور الـ16، ويحلم الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز من أجل تعزيز وانتعاش فرصه في الهروب من الهبوط.

ويتواجد وادي دجلة حاليا في المركز السادس عشرة برصيد 16 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.
Advertisements
الجريدة الرسمية