Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

البنك الأهلي يفوز على نجوم المستقبل وديا استعدادا للزمالك

رياضة IMG-20210421-WA0094
مباراة البنك الأهلي ونجوم المستقبل

حمدي بكري

اختتم فريق البنك الأهلي مبارياته الودية خلال فترة التوقف، بالفوز على نظيره نجوم المستقبل بثنائية نظيفة بتوقيع كلا من احمد ياسر ومحمد عصام، وذلك ضمن برنامج المباريات الودية التي أقرها خالد جلال المدير الفني لفريق البنك.

مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة

وخاض البنك الأهلي مباراة ودية أمس ضد فريق الداخلية وانتهت بفوز فريق البنك الأهلي بهدف أحرزه كريم بامبو في شوط المباراة الأول دون رد. 


مباراة البنك الأهلي والزمالك 
واختتم فريق البنك الأهلي مبارياته الودية استعدادا لمواجهة الزمالك 26 أبريل الجاري في المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول.


مباريات البنك الأهلي المقبلة 
ويخوض فريق البنك الأهلي أربعة لقاءات غاية في القوة في فترة زمنية قليلة، حيث سيلعب أمام كل من الزمالك وسيراميكا والإنتاج الحربي والإسماعيلي.

وكان فريق البنك الأهلي قد لعب أول أمس مباراة ودية أمام أسوان وانتهت بفوز فريق البنك الأهلي بثنائية نظيفة.

رئيس النادي يجتع بالفريق
وحرص مجلس إدارة نادي البنك الأهلي في حضور يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الاهلي على الاجتماع مع اللاعبين وجهازهم الفني والطبي والإداري في لقاء أسري وعلي مائدة إفطار رمضاني. 

وشهد الاجتماع توجيه بعض الرسائل الهامة للاعبين، حيث افتتح اللواء أشرف نصار هذه الرسائل: "نعلم بصعوبة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك لقوة الفرق الصاعدة والمنافسة شرسة للغاية ولكن كلنا ثقة إن لدينا جهازا ولاعبين قادرون على تخطي هذه المرحلة".

وأكمل يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي: "اعتدنا في مصرف البنك الأهلي أن نكون دائماً في الصدارة وهدفنا دائما التميز ونريد منكم النجاح هذا الموسم وإسعادنا جميعاً في المباريات المقبلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements