رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يفوز على الترجي بملعب رادس 0/1 ويضع قدمًا في نهائي أفريقيا

محمد شريف
محمد شريف
حقق الأهلي فوزًا غاليًا على مضيفه الترجي التونسي 0/1، مساء اليوم السبت، في ملعب رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


الهدف
سجل محمد شريف هدف الأهلي في الدقيقة 67.

موعد العودة
وستقام مباراة العودة في ملعب السلام بالقاهرة يوم السبت المقبل.

تشكيل الفريقين
ضم تشكيل الأهلي الذي أعلنه مديره الفني بيتسو موسيماني كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: بدر بانون- أيمن أشرف-أكرم توفيق- علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- أليو ديانج.

الهجوم: محمد شريف- صلاح محسن-طاهر محمد طاهر.

فيما لعب الترجي بقيادة مدربه معين الشعباني بتشكيل ضم كلا من:
معز بن شريفية، حمدي النقاز، محمد علي اليعقوبي، عبد القادر بدران، إلياس شتى، فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، عبد الرؤوف بن غيث، ويليام توجي، حمدو الهوني، عبد الباسط خالد.

مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا هذا الموسم
ولعب المارد الأحمر 10 مباريات حتى الآن فى بطولة إفريقيا فاز في ست مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

الأهلى أمام سونيديب في دور الـ 32
وفاز الأهلى على فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة ذهاب دور ال 32 بهدف نظيف ثم كرر فوزه على بطل النيجر فى لقاء الإياب برباعيه نظيفة ليصعد الى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 0/5.

الأهلي في المجموعة الأولى
ووقع الأهلى فى المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا هذا الموسم رفقة فرق المريخ السوداني وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى.

مشوار الأهلي في دور المجموعات
واستهل الأهلى مشواره في دور المجموعات ببطولة أفريقيا بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة ثم خسر في لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد وتعادل في الجولة الثالثة بنتيجة 2/2 أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى قبل أن يفوز عليه فى لقاء الجولة الرابعة بثلاثة أهداف دون رد وتعادل مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة بنتيجة 2/2 واختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

الصعود إلى ربع النهائي
وصعد الأهلي إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة.

الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي
وتخطى الأهلي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل فى لقاء الإياب بنتيجة 1/1 ليصعد الى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.
Advertisements
الجريدة الرسمية