Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش اليوم

رياضة received_1147628999035894
النادي الأهلي

محمد ابو علي

يختتم عصر اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش غدا بالجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يختار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين التي من المقرر أن تشارك باللقاء وتتواجد بالمعسكر الخاص بالمباراة. 

ويعود المارد الأحمر للمشاركة ببطولة الدوري العام بعد غيابه الفترة الماضية لمشاركته ببطولتي كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا التي ستقام غدا الأحد في تمام الساعة السابعه والنصف على ملعب الأهلي والسلام.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة ولكن من تسع مباريات فقط وفي حال الفوز بجميع مبارياته المؤجله يحتل صدارة الجدول. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على إستاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على إستاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على إستاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على إستاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على إستاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على إستاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على إستاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على إستاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على إستاد القاهرة.

مباراة الكأس 

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على إستاد الأهلي we السلام.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements