Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلى يعدل موعد تدريباته بسبب رمضان

رياضة received_205265094356700
موسيمانى

أحمد العدوى

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم والذي يبدأ غدًا الثلاثاء، حيث من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.


سيد عبد الحفيظ يخطر اللاعبين بمواعيد التدريب فى شهر رمضان



وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، بإبلاغ اللاعبين بالمواعيد الجديدة لتدريبات الأهلي الجماعية خلال شهر رمضان حيث تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار وذلك طوال شهر رمضان.


الأهلى يتدرب في التاسعه مساء غدا

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء على أن يدخل بعدها معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمواجهة النصر القاهري في كأس مصر.

موعد مباراه النصر فى كأس مصر

ويواجه الأهلي نظيره النصر في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.


الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


نستعرض لكم خلال السطور التالية مشوار الفريق الأحمر فى بطوله كأس مصر فى الموسم الماضي التى توج بلقبها للمرة ال37 فى تاريخه وهو كالتالي:


مشوار الأهلى في كأس مصر خلال الموسم الماضي



نجح المارد الأحمر في الفوز على فريق بنى سويف فى مباراة دور ال 32 بنتيجه 1/3 ليصعد لمواجهة فريق الترسانه فى دور ال 16 الذي تفوق عليه بنتيجه 1/2ليضرب موعدا في الدور ربع النهائي مع فريق أبى قير للاسمده الذى فاز عليه بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة فاز على الاتحاد السكندري فى مباراة الدور نصف النهائي وصعد إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق طلائع الجيش الذى تفوق عليه بركلات الجزاء الترجيحية وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجه 1/1.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا


يذكر أن الأهلى نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا وذلك كوصيف للمجموعه الأولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements