رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلى يضاعف مكافآت لاعبيه بعد الفوز على فيتا كلوب بثلاثية

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
دورى ابطال افريقيا | أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مضاعفة مكافآت الفوز للاعبى الفريق الأول بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وذلك تقديراً للمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون خلال مواجهة بطل الكونغو التى أقيمت عصر اليوم الثلاثاء.

 عبد الحفيظ يعلن مضاعفه مكافآت الفوز على فيتا



سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن مضاعفة مكافآت الفوز  للاعبي الفريق الأول، بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، تقديرا للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال مباراة فيتا كلوب، التي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف نظيفة.

الفوز على فيتا اليوم


وفاز الأهلي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

راحه خمسه أيام للاعبي الأهلى

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الأهلي علي راحة من التدريبات لمدة خمسة أيام، لالتقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، على أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم 23 مارس الجاري استعدادا للمرحلة المقبلة.

تصريحات موسيمانى

اعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه وبنتيجة كبيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة عصر اليوم. 

وقال موسيماني عقب المباراة:" كان لدي ثقة كبيرة في اللاعبين بعد التعادل  أمام الفريق الكونغولي في القاهرة وليس من بعد الفوز فقط".

وأضاف:" الجيل الحالي قد لا يكون من أفضل الأجيال التي مرت علي النادي ولكن لا ننسي أنه  حصل علي برونزية كأس العالم ويمتلك شخصية قوية ".

وأنهى موسيماني تصريحاته قائلا:" نحن نبني جيلا جديدا بشخصية النادي الأهلي ، وكرة القدم تعطيك الدروس .. في القاهرة على سبيل المثال  أضعنا العديد من الفرص وهنا استغلينا تلك الفرص وسجلنا ثلاثة أهداف".
الجريدة الرسمية