رئيس التحرير
عصام كامل

استعدادا لأولمبياد طوكيو.. كواليس جلسة أحمد مجاهد وشوقي غريب

شوقي غريب
شوقي غريب
عقد المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة جلسة اليوم مع الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بحضور محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوا اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة.


شهدت الجلسة تأكيد المهندس أحمد مجاهد علي تقديم كافة سبل الدعم والمساندة للمنتخب الأولمبي وجهازه الفني خلال فترة الإعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢١.

وأكد مجاهد خلال جلسته مع الكابتن شوقي غريب أن اتحاد الكرة سيواصل جهوده من أجل مساندة المنتخب الأولمبي لخوض فترة إعداد مثالية استعدادا لأولمبياد طوكيو من أجل تقديم أداء مشرفا يليق بالكرة المصرية ويتناسب مع أحلام وطموحات جماهيرها.

من جانبه وجه الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي شكره إلى المهندس احمد مجاهد ولجنة تسيير الأعمال باتحاد الكرة مؤكدًا أن المنتخب الأولمبي سيبذل قصارى جهده خلال هذه المرحلة من أجل الاستعداد بشكل جيد للمشاركة في الأولمبياد مؤكدًا أن الجميع سيكون على قلب رجل واحد من أجل الوصول لأعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية لتحقيق نتائج مبهرة في الأولمبياد القادم بغية تحقيق انجاز جديد يليق بسمعة وتاريخ الكرة المصرية.

وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة استقبل أعضاء اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد ومحمد الشواربي وأحمد حسام عوض.

وتناول اللقاء بحث كافة الموضوعات والملفات الخاصة بإدارة الاتحاد خلال الفترة المقبلة وفى مقدمتها التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لإكمال خارطة الطريق ونتائج التحقيقات الخاصة بملابسات إصابة العديد من لاعبي المنتخب المصري للشباب بفيروس كورونا أثناء تواجدهم بتونس لخوض منافسات الدورة المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

وتمنى غريب التوفيق للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة في تحقيق آمال وطموحات الكرة المصرية.
الجريدة الرسمية