رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استبعاد رمضان صبحي من قائمة بيراميدز لمواجهة وادي دجلة

بيراميدز
بيراميدز
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تخوض مباراة وادي دجلة في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على استاد السلام.


وضمت القائمة ٢٠ لاعبا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل. 

خط الهجوم: دودو الجباس - جون أنطوي - دييجو رولان.

إصابة رمضان صبحي 
كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها رمضان صبحي خلال مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.


إصابة رمضان صبحي
وأوضح المنيري أن رمضان صبحي تعرض لكدمة شديدة خلال اللقاء في حدقة العين، إثر اصطدامه بلاعب الزمالك أشرف بن شرقي، وخضع لفحص مبدئي صباح اليوم مع أحد أطباء العيون على أن يخضع لفحص دقيق مساء اليوم لبيان مدى قوة الكدمة.

وأضاف أن طبيب العيون وضع للاعب بعض الأدوية اللازمة لعلاج الكدمة القوية التي يعاني منها اللاعب على أن يواصل العلاج خلال الساعات المقبلة، والحصول على راحة لمدة ٧٢ ساعة.

تعادل الزمالك وبيراميدز
انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة جمعها من 19 مباراة، في المركز الأول، فيما يرتفع رصيد بيراميدز إلى 31 نقطة في المركز الثالث.
Advertisements
الجريدة الرسمية