رئيس التحرير
عصام كامل

استبعاد أبو جبل.. قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة بكأس مصر

الزمالك
الزمالك
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق استعدادا لمباراة مصر المقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب السويس الجديد.


ويتجمع 22 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة بكأس مصر.

وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبا كالتالي: 

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد. 

في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام. 

في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف. 

في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.

مران الزمالك: كارتيرون يقسم اللاعبين لثلاث مجموعات 

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على أن يبدأ مران اللاعبين بتدريبات خفيفة تبعها قيام اللاعبين بالتدريب على لعب الكرة من لمسة واحدة.

وشهد الجزء الثاني من المران مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.. حيث تم تقسيم كل مجموعة إلى فريقين يتنافسان في جزء من الملعب.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ 8 من كأس مصر على ستاد السويس الجديد.

الونش يجدد عقده 

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق حتى عام ٢٠٢٥.

كما وقع الونش ووكيل أعماله احمد يحيي على عقد إعلاني مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.

جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.

الاحتفال بعبد الغني وأشرف 

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ولاعبو الفريق الأبيض على الاحتفال بمحمد عبد الغني وحسام أشرف لاعبي الفريق، بطريقة خاصة قبل المران مساء اليوم الأحد بملعب النادي.


وجاء احتفال لاعبي الزمالك، بمحمد عبد الغني بعدما احتفل بزفافه أمس.. بينما يحتفل حسام أشرف يحتفل بعيد ميلاده اليوم.

أدهم يطلب قضايا الزمالك 

طلب عمرو أدهم، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، من الجهاز الإداري للفريق والشؤون القانونية للنادي كل قضايا الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وجاء ذلك كي يتمكن عمرو أدهم من متابعة قضايا نادي الزمالك في الفيفا خاصة وأنه مكلف بذلك الملف من قبل إدارة نادي الزمالك.
الجريدة الرسمية