رئيس التحرير
عصام كامل

اخر اخبار نادي الزمالك | سانت إتيان الفرنسي يعتذر رسميا ويؤكد انفراد "فيتو"

سانت إتيان الفرنسي
سانت إتيان الفرنسي
اخر اخبار نادي الزمالك .. تأكيدا لـ انفراد فيتو بالأمس تقدم مسئولو نادي سانت إتيان الفرنسي باعتذار رسمي مكتوب لنادي الزمالك عما بدر من سوء فهم من جانب رونالد رومير رئيس النادي في تصريحاته الأخيرة عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية.


وجاء خطاب النادي الفرنسي موقع من جان لو بويزين مدير التعاقدات في نادي سانت إتيان حيث جاء نصه كالتالي:

جان لوك بويزين "مدير التعاقدات في نادي سانت إيتيان، يريد توضيح التصريحات الأخيرة لرولاند رومير رئيس نادي سانت إيتيان:
غضب رئيس النادي لم يكن ضد مسئولي الزمالك ولكنه كان موجها ضد الوسطاء الذين حاولوا التدخل في المفاوضات بين الناديين بشأن اللاعب مصطفى محمد، ويأسف نادي سانت إيتيان بشدة لسوء الفهم الذي وقع، ونحن نؤمن بشدة في احترافية وولاء وأمانة مسئولي إدارة نادي الزمالك، ونأمل في استمرار التعاون بين الناديين.




إيميل الزمالك 
وكانت "فيتو" قد كشفت بالأمس تفاصيل جديدة بخصوص الإيميل الرسمي الذي أرسله نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز بالأمس إلى نادي سانت إتيان الفرنسي حول أزمة تصريحات رئيس النادي أمس الأول في إحدى القنوات الفضائية والتي اتهم فيها مسؤولين في النادي بطلب الحصول على عمولات لتسهيل عملية انتقال اللاعب مصطفى محمد.

في خطاب رسمي.. الزمالك يضع مسئولي سانت إتيان الفرنسي أمام خيارين.. تعرف عليهما


وفي هذا الشأن أكدت مصادر أن إيميل نادي الزمالك الذي تم إرساله احتوى على عبارة واضحة وصريحة لمسئولي النادي الفرنسي تقضي بضرورة الخروج باعتذار رسمي لمسؤولي الزمالك في حالة عدم الكشف عن أسماء الشخصيات التي طلبت الحصول على عمولات وذلك في إطار التعاون الرياضي الشريف بين الناديين وذلك وفقا للخطاب الذي تم إرساله.

وشدد الخطاب على أن الزمالك لن يجعل هذا الموقف يمر مرور الكرام في حالة عدم رد مسئولي النادي الفرنسي سواء بتقديم كل ما يثبت صحة كلامهم والأسماء التي طلبت عمولات أو تقديم اعتذار رسمي عن التصريحات التي صدرت من رئيس النادي أمس الأول.
الجريدة الرسمية