رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يكرم هاني أبو ريدة بعد فوزه بعضوية الفيفا

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة
استقرت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد على تكريم المهندس هاني أبو ريدة بعد فوزه بالتزكية بعضوية المكتب التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي.


واتفق أحمد مجاهد مع أبو ريدة على تكريمه داخل مقر اتحاد الكرة لاستمراره في عضوية المكتب التنفيذي منذ 2009 .

تعليق هاني أبوريدة
وعلّق هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي «الفيفا»، والمكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي «الكاف»، على انتصاره بانتخابات ، وتأكيد تواجده بشكل رسمي في المنصبين لولاية جديدة بالتزكية خلال الفترة المقبلة.

ونشر «أبو ريدة»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «‏أود أن أشكر الجميع في بلدي الحبيب مصر على الدعم وفي قارتنا العزيزة أفريقيا والأصدقاء الذين وقفوا بجواري من خارجها، وأود التأكيد أيضًا على أنني سأستمر في العمل في سبيل تطوير كرة القدم ودعمها في افريقيا والعالم بأسره، عاشت إفريقيا وتحيا مصر».

تهنئة اتحاد الكرة
وتقدم اتحاد الكرة بالتهنئة للمهندس هاني أبو ريدة، بعد نجاحه في الاحتفاظ بمقعده في عضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF بعد نجاحه بالتزكية على أحد مقعدي المنطقة الأفريقية الناطقة باللغات العربية والإسبانية والبرتغالية بعد انسحاب مرشحين من الأربعة خلال الانتخابات التي أجريت بالعاصمة المغربية الرباط. 

والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد يتقدم بالتهنئة لهاني أبو ريدة لشخصه وللكرة المصرية بصفة عامة على هذا الفوز الكبير لمرشح مصري تحول إلى أيقونة دولية بالاحتفاظ بمقعده الدولي لأربع دورات متتالية، ليصبح صاحب الأقدمية الأولى بمجلس الفيفا وعضوا بالمكتب التنفيذي للكاف على مدار 17 عاما متصلة.

تهنئة وزير الرياضة 
وتقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم سابقاً، بمناسبة فوزه بمقعد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتزكية، ممثلاً عن قارة أفريقيا.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية حريصة على دعم ومؤازرة أبنائها في مختلف المناصب الدولية، متمنياً التوفيق للمهندس هاني أبو ريدة في مهامه بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا". 

وكان المهندس هاني أبو ريدة وفوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية حققا الفوز بالتزكية، وذلك بعد انسحاب الثنائي جوستافو ندوندج إيدو وخير الدين زطشي بصورة رسمية، من السباق على المقاعد الناطقة بالإسبانية والعربية والبرتغالية.
Advertisements
الجريدة الرسمية