الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

اتحاد الكرة: تتويج بطل كأس مصر بأرض الملعب

رياضة شعبان بسطاوى
شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة بإتحاد الكرة

يوسف شعبان

أكد شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة، أن الفريق الفائز فى نهائي كأس مصر الليلة، سيتم تتويجه داخل ملعب المباراة فى حضور كبير الياوران ممثلا عن رئيس الجمهورية، ومسئولي ناديي الأهلي وطلائع الجيش طرفا المباراة النهائية ورئيس إتحاد الكرة عمرو الجنايني ونائبه جمال محمد علي ووليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة .اضافة اعلان


أضاف بسطاوي فى تصريحات خاصة، أن مراسم تتويج الفريق البطل، ستتم وسط إجراءات إحترازية مشددة، للوقاية من فيروس كورونا، ولن تستغرق مراسم التتويج أكثر من 15 دقيقة، يتم خلالها تسليم الكأس للفريق الفائز بالمباراة وميداليات المركز الأول، إلى جانب تسليم الفريق الخاسر ميداليات المركز الثاني . 

ويلتقي فى الثامنة مساء اليوم فريقا الأهلي وطلائع الجيش باستاد برج العرب، فى المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر لموسم 2019 – 2020 .

الجنايني وجمال محمد علي والعطار يحضرون نهائي الكأس

وأخطر اتحاد الكرة الناديين بالسماح لكل ناد بحضور 25 فردا عبارة عن أعضاء مجلس إدارة الناديين وموظفي العلاقات العامة على أن يتم تحديد الأسماء المسموح لها بالدخول في كشوف بمعرفة الأمن منعا لتسلل أي أعداد إضافية داخل ملعب المباراة.

كما أخطر اتحاد الكرة الناديين بتطبيق الإجراءات الاحترازية على جميع الحضور، من حيث ارتداء الكمامات، والتباعد بين الحاضرين ضمن الإجراءات المتبعة للحد من فيروس كورونا المستجد.

ورصد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني مبلغ مليون و500 ألف جنيه لبطل كأس مصر في المباراة المقرر لها غدا السبت والتي تجمع الأهلي وطلائع الجيش غدا بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة أن الفائز بالمركز الأول لكأس مصر سيحصل على مليون و500 ألف جنيه بينما لا يحصل صاحب المركز الثاني على أي مكافآت مالية.

كان الأهلي صعد على حساب الاتحاد السكندري، فيما أقصى طلائع الجيش بقيادة طارق العشري نظيره الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء وهو النهائي الأول الذي يلتقي فيه الأهلي مع طلائع الجيش بكأس مصر.

ويسعى الأهلي لتحقيق حلم الثلاثية هذا الموسم "الدوري - وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا".

ويدير المباراة طاقم حكام بقيادة محمد الحنفي حكم ساحة، وأحمد حسام مساعد أول، ويوسف البساطي حكم مساعد ثاني، ومحمد الصبحي حكم رابع وطارق مجدي حكم فيديو ومحمود عاشور مساعد حكم فيديو.