Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إقالة محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة

رياضة محمود سعد  المدير الفني لإتحاد الكرة
محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إنهاء عمل الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد وتوجيه الشكر له عما قدمه خلال الفترة السابقة مع استكمال إعادة هيكلة الإدارة الفنية بالاتحاد ومناقشة الأسماء المرشحة خلال الاجتماع المقبل للجنة المكلفة بإدارة الاتحاد. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وافق على طلب لجنة الحكام بمكافأة الحكم أحمد العدوي حكم مباراة سموحة والمصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز ومحمد عباس قابيل حكم الفيديو ومساعده حمادي القلاوي لشجاعتهم في تطبيق القانون بعد نهاية المباراة ولجوء الحكم إلى تقنية الفيديو واحتسابه بناء على ذلك لضربة جزاء صحيحة وأدائها.

ويأتي ذلك في إطار حرص اتحاد كرة القدم في تشجيع الحكام على تطبيق العدالة في ملاعب كرة القدم من خلال تنفيذ القانون.

وكان فرج عامر، رئيس نادي سموحة، علق على ضربة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه في نهاية مباراته أمام المصري البورسعيدي والتي أقيمت أمس باستاد الجيش ببرج العرب.

وانتقد رئيس نادي سموحة الأداء التحكيمي خلال المباراة، وقال عامر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، "للأسف ضربة الجزاء التي احتسبت على سموحة ليست ضربة جزاء، بالرغم من شفافية الحكم، والكرة التي اعتدى فيها حارس مرمي المصري على حسام حسن أعتقد أنها ضربة جزاء والله أعلم."

وأضاف فرج عامر: "مش هينفع كدا كل ما سموحة يجيب جون الحكم محمد العدوي يحسب علي سموحةً ضربة جزاء ولكن الحمد لله الحكم والڤار تداركوا الحق .. شيء عظيم إقرار العدالة التحكيمية".

وكان مصدر بلجنة الحكام علق على قرار أحمد العدوي ضربة جزاء لصالح المصري، عقب انتهاء مباراته أمام سموحة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"فيتو": العدوي طبق بروتوكول "الفار" بشكل صحيح 100%، باحتسابه ضربة جزاء لصالح المصري، بعد إطلاقه صافرة انتهاء المباراة، خاصة أنه انتظر داخل أرض الملعب، لحين سماع الرأي النهائي لغرفة الفار، وعندما تأكد من وجود ضربة جزاء لصالح المباراة قام باحتسابها، لينقذها الهاني سليمان حارس سموحة بنجاح، ليطلق العدوي صفارته بانتهاء المباراة.

وانتهت مباراة سموحة أمام المصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليقتسم الفريقان نقطتي المباراة ليرفع المصري رصيده من النقاط إلى 21 نقطة أبقت عليه في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 18 نقطة في المركز التاسع".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements