الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

إصابة لاعب المنتخب الأولمبي بالصليبي.. وإنبي يتراجع عن إعارة محمد إسماعيل للبنك الأهلي

رياضة 20190829070119119
أحمد يوسف

صفاء كامل

تأكدت إصابة أحمد يوسف لاعب فريق إنبي والمنتخب الأوليمبي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والذي يستلزم غيابه عن الملاعب مدة طويلة تقترب من ٥ أشهر.

وأكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بفريق إنبي أن تلك الإصابة وضعت الجهاز الفني في موقف صعب وبناء عليه تم التراجع عن إعارة محمد إسماعيل لاعب الفريق والذي يشغل نفس المركز للبنك الأهلي.اضافة اعلان



وتعاقد إنبي مع مجموعة من اللاعبين المحليين والأجانب في إطار الإحلال والتجديد لبعض عناصر الفريق الأول بالنادى وبناءً على ترشيحات كابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق.

وضم إنبي كلا من: "محمود نعيم، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي من نادي أسوان بالإضافة إلى محمد مرسي لاعب إنبي السابق في صفقة انتقال حر وكذلك لاعب الوسط مصطفى شلبي من نادي بترول أسيوط مع تجديد استعارة كريم فؤاد من النجوم مع ضم صلاح ريكو من المقاصة في صفقة انتقال حر، والجناح النيجيري دينو بيتر والارتكاز البوركيني اسماعيل ساوادوجو والمهاجم الغاني كاري كاري فى صفقات انتقال حر وكذلك المدافع التونسي زياد بو غطاس.

وأنهى فريق إنبي، بقيادة حلمي طولان، الموسم المنقضي من مسابقة الدوري الممتاز في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز في 12 مباراة وتعادل في مثلها وهُزم في 10 مواجهات فيما سجل 34 هدفًا واستقبل 33 هدفًا.

ويستعد إنبي لمواجهة أسوان بايتاد بتروسبورت ببداية مشواره بالدوري الممتاز المزمع انطلاقه في الحادي عشر من ديسمبر الجاري.