Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«إذاعة تونسية» تكشف تفاصيل عقد فرجاني ساسي مع الدحيل القطري

رياضة فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

محمد وردة

أعلنت تقارير صحفية تونسية أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، بات على أعتاب الانتقال لنادي الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


تفاصيل عقد فرجاني ساسي مع الدحيل القطري

وأكدت إذاعة "موزاييك" التونسية، أن ساسي وقع على عقد مع الدحيل مدته ثلاث سنوات مقابل تسعة ملايين يورو، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة، ليحصل النجم التونسي على 3 ملايين يورو سنويًا.

وأبلغ الدولي التونسي، باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك برحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وسبق وأبلغ فرجاني ساسي زملاءه بالفريق عن قدومه للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، وأنه لا صحة لما يتردد عن رفضه الحضور للقاهرة.

ومن المتوقع أن يكون حضور اللاعب للقاهرة من أجل توديع زملائه وجمع متعلقاته.

وتشهد الفترة الحالية حالة من التخبط الشديد فيما يخص عقد فرجاني ساسي مع النادي حيث يري مسؤولي الزمالك أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وليس من حقه الرحيل قبل نهاية الموسم في حين أن محامي اللاعب أرسل للزمالك خطابًا يخطرهم بأن عقد اللاعب مع النادي انتهي بنهاية الشهر الماضي.

فيما كشف الإعلامي التونسي هيثم الراشدي: إن جمهور الزمالك من ذهب ولكن هناك مشكلات إدارية في النادي بخصوص التعامل مع النجوم الكبار مثل فرجاني ساسي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن فرجاني ساسي كان لديه عرض مغري جدًا من نادي بيراميدز لكن اللاعب رفض تقديرًا لجماهير الزمالك وأكد أنه لن يلعب في مصر إلا للأبيض.

ويرفض مسؤول
ونادي الزمالك، اتخاذ أي موقف قانوني ضد فرجاني ساسي لحين حضوره إلى القاهرة ومعرفة هل سيستمر بصفوف الفريق حتى نهاية عقده أم سيرحل دون أن يستكمل الموسم مع الفريق.

شكوى رسمية لاتحاد الكرة

ومن المنتظر أن يتقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق في حالة عدم قدومه للفريق في الموعد المحدد له.

وكتب ساسي عبر صفحته الرسمية على تويتر ما يلي: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله و قريبا سوف أوضح كل الحقائق".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements