رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أولمبياد طوكيو 2020.. اليوم منتخب مصر يسعى لتحقيق فوزه الأول أمام الأرجنتين

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
Advertisements

يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، اليوم الأحد، نظيره الأرجنتيني، فى اللقاء الذي ينطلق فى التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020". 



لا بديل عن الفوز ويدخل منتخب مصر بقيادة مديره الفني شوقي غريب، موقعة الأرجنتين، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث، حتى يرفع رصيده إلى أربع نقاط، وهو ما يزيد حظوظه ف يانتزاع أحد بطاقتي التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثالثة الصعبة.

أول نقطة للفراعنة وكان منتخب مصر حصل على أول نقطة فى مجموعته بعد تعادل فى الجولة الأولي سلبيًا أمام منتخب إسبانيا، أحد أقوى المرشحين للمنافسة على الميدالية الذهبية فى الأولمبياد.

خسارة الأرجنتين أما المنتخب الأرجنتيني فقد خسر مباراة الجولة الأولى أمام أستراليا بهدفين دون مقابل، لذلك فهو يواجه مصر بشعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور ربع النهائي 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الأرجنتين ومن المقرر، أن يبدأ منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أحمد حجازي - محمود الونش - أسامة جلال.
الوسط: أحمد أبو الفتوح - أكرم توفيق - إمام عاشور – كريم العراقي.
الهجوم: رمضان صبحي – أحمد ياسر ريان – عمار حمدي "صلاح محسن".

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين أما التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين فينتظر أن يضم كلا من:
رمياس ليدسما، هيرنان دو لا فونت، نوهان بيريز، فاكوندو ميدينا، مارسيلو اندريس هيريرا، كارلوس فالينزويلا، فاوستو ماريانو فيرا، سانتياجو كولومباتو، إزيكويل باركو، أدولفو جايش، وأليكسيس ماك أليستير.

تصريحات شوقي غريب من جهته، أكد شوقي غريب في تصريحات على هامش المران الأخير للمنتخب الأولمبي استعدادًا للمباراة، أن هناك اختلافًا كبيرًا بين الكرة الإسبانية والأرجنتينية وبالتالي فإنه يتوقع أن يكشف فريقنا الأولمبي عن وجهه الحقيقي أمام الأرجنتين.

وأضاف غريب أنه يعلم أن منافسه اليوم ليس أمامه فرصة أخرى أمامنا، وبالتالي فإن الجهاز الفني استعد جيدًا وجاهز للمواجهة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية