Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أسباب خسارة المقاولون أمام الأهلي.. عماد النحاس يجيب

رياضة تنزيل (2)
عماد النحاس

محمود درويش

أرجع عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خسارة ذئاب الجبل أمام مضيفه النادي الأهلي بنتيجة 3-2 مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي جمعهما بإستاد الأهلي بالسلام ضمن افتتاح الجولة التاسعة للدوري الممتاز لعدة أسباب.

وأكد عماد النحاس في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والمقاولون أن فريقه لم يستطع أداء الشوط الثاني أمام القلعة الحمراء  بنفس مستوى الشوط الأول.

التأثر بإصابات كورونا والغيابات الطويلة

وأوضح أن أحد الأسباب الرئيسية في هذا الأمر هو تأثر فريقه بغياب بعض العناصر بسبب إصابات كورونا علاوة على تأثر مستوى عدد من اللاعبين نظرا للغيابات الطويلة من الناحية البدنية.




الخسارة صعبة 

وشدد عماد النحاس أن فريقه قدم أداء مميز في الشوط الأول ولكن فريقه لم يستطع مجاراة الأهلي في الشوط الثاني وأن بعض اللاعبين لم يصدقوا أنهم فازوا في الشوط الأول بثنائية نظيفة قائلا: "الخسارة في النهاية كانت صعبة".

ضغط المباريات

وأكد عماد النحاس أن ضغط مباريات الدوري والظروف التي تعرض لها الفريق من إصابات علاوة على أن المقاولون هو الفريق الوحيد الذي يواجه أي منافس وتكون فترة الراحة لصالح الفريق الآخر من ضمن تلك الأسباب لعدم الجاهزية .

وسط الملعب

وأوضح عماد النحاس أن الأهلي نجح في استعادة التفوق في وسط الملعب عن طريق التبديلات خلال الشوط الثاني مضيفا أنه حذر لاعبيه من استسهال المباراة بعد التفوق في الشوط الأول بثنائية.

ورقة لويس إدوارد

وأختتم النحاس بأنه حاول الدفع باللاعب الكولومبي لويس إدوارد في أحداث الشوط الثاني لكن الأهلي أدرك التعادل ثم الفوز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريمونتادا مثيرة أمام  ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما  مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي بمدينة السلام بافتتاح الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

تقدم المقاولون  بثنائية في الشوط الأول أحرزهما  باسم علي والتونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقتين 38 و44 ولكن الأهلي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في أحداث الشوط الثاني عن طريق طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الدقائق 60 و70و81.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده  إلى 20 نقطة ليتصدر ترتيب جدول الدوري فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements