Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أساسيو الزمالك أمام بيراميدز يؤدون تدريبات استشفائية

رياضة 3
تدريبات الزمالك

محمود معوض

أدى لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الذين شاركوا أساسيين في مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية خلال تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء.



وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون أن تؤدي المجموعة الأساسية تدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني.

ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

استمرار عواد 

ويستمر محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حراسة مرمى الفريق فى مباراة سموحة المقبلة.

وتألق محمد عواد في مباراة الفريق الماضية أمام بيراميدز وهو ما دفع الجهاز الفني في استمراره في حراسة مرمى الفريق فى لقاء سموحة بدلا من الدفع بجنش.

كارتيرون يشيد بمستوى عواد

وكان الفرنسي باتريس  كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أشاد بمستوى محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال مباراة بيراميد الأخيرة في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 وأضاف كارتيرون، أن عواد لا يتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة بيراميدز، مشددا على أن الحارس تألق في نهاية المباراة وأنقذ فرصة محققة لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements